Search
الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨

جمهور “جولدن جلوب” يسخر من كيندال جينر ويهاجمها، تعرف على السبب

تعرضت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر لموجة كبيرة من الانتقادات على السوشال ميديا وذلك بعد ان رصدتها الكاميرات وهي تتمايل على السجادة الحمراء في حفل “جولدن جلوب” حيث ظهرت وهي ترتدي ثوباً اسود اللون دعماً لضحايا التحرش الجنسي.

العارضة الشهيرة البالغة من العمر 22 عاماً كانت قد ظهرت في اعلان لإحدى شركات المشروبات الغازية التي قامت بعد انتشار الاعلان بسحبه اثر موجة غضب وسخرية من مشاهدين قالوا إنه استهزأ باحتجاجات حقوق الإنسان والاضطرابات العامة في الولايات المتحدة.

وتظهر كيندال بالإعلان وهي في جلسة تصوير عندما تشاهد محتجين في مسيرة بعد ذلك تنزع جينر شعرها المستعار ومساحيق التجميل وتنضم للمحتجين وتقدم زجاجة بيبسي إلى ضابط شرطة يضع قبعة البيسبول على رأسه مما يدفعه للتبسم بينما أخذ المحتجون في الهتاف والعناق.

ولاقى الإعلان حينها انتقادات على تويتر حيث قال مستخدمون إنه قلل من شأن الاحتجاجات التي شابتها أعمال عنف خلال الأعوام الأخيرة في مدن أمريكية منها فيرجسون وميزوري وبلتيمور عقب مقتل رجال ونساء سود عزل بنيران الشرطة.

وبعد ان اطلت كيندال في حفل “جولدن جلوب” وهي ترتدي ثوباً اسود اللون خلاب من “جيامباتيستا فالي”، غرد الكثيرين منهم من سأل “لماذا كيندال في الحفل هل لعملها المدهش في اعلان المشروبات الغازية“. وآخر غرد ساخراً قائلاً: “لماذا كيندال في حفل الجوائز؟ هل هي مرشحة بسبب اعلانها التجاري لاحدى المشروبات الغازية؟. وغرد آخر قائلاً: “ليست ممثلة، وليست منتجة وليست مديرة وليست ناشطة #enoughKardashiansalready“.