Search
الإثنين ٢٢ مايو ٢٠١٧

“جرحي ما شفي” جديد صابر الرباعي باللبناني

كشف النجم التونسي صابر الرباعي انه يتحضر لاطلاق مجموعة من الاغنيات المنفردة وهي اغنية لبنانية بعنوان “جرحي ما شفي” واغنية مصرية ستايل شعبي وقريب من الناس، واغنية عراقية لم يكشف عن تفاصيلها، اضافة الى اغنية باللهجة التونسية.

وأكد “صابر” لـ “اي تي بالعربي” انه اختار تركيا ليصور على طريقة الفيديو كليب مجموعة من الاغاني منها اللبنانية والمصرية والعراقية.

وكان صابر الرباعي قد احيا مؤخراً حفلاً غنائياً في “سوق التنين2” حيث تعتبر هذه الحفلة هي الاولى له في دبي بعد جولة من الحفلات في عدد من الدول العربية.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*