Search
الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧

ثلاثية “ضلوا تذكرونا” تروي قصة حقيقية عن مأساة في احد دور الراحة

“ضلوا تذكرونا” ثلاثية جديدة تتابعونها عبر Mtv ليل الاثنين، الثلاثاء و الأربعاء عند التاسعة الا ربعاً  وتروي قصة من سلسلة وقائع حقيقية لعائلة لبنانية حدثت في احد دور الراحة في لبنان، بطولة وفاء طربيه بدور “ماري” و تعيش بعد وفاة زوجها مع ابنها الوحيد يوسف حداد بدور “رالف” وهو متزوج من كاتيا كعدي بدور”لارا”.

منذ حوالي اربع سنوات، تعيش لارا حالة غيرة دائمة وانزعاج من ماري ، ولم توفر سبيلا للتخلص منها، خاصة بعد أن تأكدت من أنها حامل، وقد تمكنت بحنكتها ودهائها من إبعادها عن البيت الى أحد دور الراحة.

رالف “ضعيف الشخصية” أمام زوجته لارا “الحامل حديثاً”، يعيش تحت رحمة مزاجيتها، بعد أن كان اليأس قد وصل معهما الى أقصاه بهذا الموضوع، الى حد أنهما كانا قد فقدا الأمل بالإنجاب، وأصبح كالخاتم في إصبعها، ومنعته بأسلوبها من زيارة والدته.

وصلت الوقاحة عند لارا بأنها طلبت من الراهبة “رفقا” خلال اتصال هاتفي أن ترمي ماري في الزبالة بعد موتها وعلى مسمع من رالف الجالس الى جانبها ولم يحرك ساكناً، وكأن الامر لا يعنيه، وخلال زيارة رالف لطبيبه، لمعرفة نتائح فحوصاته بعد وجع شعر به، كان وقع الصدمة كبيراً عليه … وعلى أثرها قرر الانتقام من زوجته.

الثلاثية بطولة : وفاء طربيه – يوسف حداد – كاتيا كعدي

بالاشتراك مع: سامي ابو حمدان – مارسيل جبور – ماري حنا

– ضيفا الشرف: د. الياس عويس – د. طانيوس مخول

– كتابة: نقولا حنا – اخراج: مارسيل حنا

– كلمات الشارة : مارسيل حنا –  – الحان : يحيى الحسن – – توزيع : جهاد عقل

– تسجيل : ستوديو جو باروجيان – غناء الشارة : زين العمر