Search
السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧

تيم حسن… مستاء

بعدما انتشرت عدة اخبار نسبت الى الممثل السوري تيم حسن اثر نشر احدى صفحات “تيم” غير الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل متعلقة بانطلاق الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” حيث قالت الصفحة غير الموثقة بالعلامة الزرقاء ان الجزء الثاني ينطلق بوفاة عليا، التي يقتلها أعداء جبل ثم يكبر إبنها جبل الإبن ويأخذ بثأر والدته، كما ان الجزء الثاني لن يعطي للمرأة مساحة كبيرة، بل يغوص في حياة العشائر والقتال وتجارة السلاح”.

ازاء انتشار مثل هذه الاخبار عبر المواقع الفنية، اضطر بطل “الهيبة” ان يخرج عن صمته ويغرّد عبر صفحته الرسمية المؤثقة بالعلامة الزرقاء طالباً من بعض المواقع والصفحات إعتماد الدقة بما ينشر على لسانه.

وقال عبر تويتر “رجاءً الدقة بما يُنشر على لساني من بعض المواقع والصفحات.. صفحاتي فقط المصدر لتصريحاتي(القليلة) ، فآخر التصريحات كان أواخر العام الماضي شكراً”.

وفي زيارة سريعة لنا على صفحات تيم حسن الرسمية والمؤثقة بالعلامة الزرقاء تويتر، انستغرام وفايسبوك رأينا ان الممثل السوري لم يدل بأي تصريح حول الجزء الثاني من “الهيبة” وكل الذي تم تداوله ما هو الا تعليق نشر عبر صفحة “لفانز تيم حسن” وتم تناقله عبر المواقع للأسف دون الرجوع الى صفحات تيم حسن الموثقة بالعلامة الزرقاء.

نشير ان الممثلة نادين ن. نجيم كانت قد اعلنت عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، مؤكدةً أنّها ستطل على جمهور في رمضان 2018 بعمل جديد ومختلف.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*