Search
الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨

تيم حسن ترك تصوير “الهيبة العودة” ليرد على ناصيف زيتون

اكد النجم ناصيف زيتون ان مواطنه النجم تيم حسن “طار كتير” بعد مسلسل “الهيبة” وذلك خلال حلوله ضيفاً ضمن برنامج “منا وجر” عبر شاشة الـ MTV.

ورداً على سؤال حول من زادت شهرته اكثر بعد مسلسل “الهيبة” ناصيف زيتون او تيم حسن؟ اكد ناصيف ان تيم حسن “طار كتير” بعد المسلسل وهو بالاصل كان نجماً من نجوم سوريا الذي يفتخر بهم ولكن شخصية “جبل” كانت طاغية. وتساءل “كم جبل صار في بعد المسلسل؟”. وشدد ان اغنية “مجبور” حققت نجاحاً كبيرًا وكل العوامل ساعدت على نجاحها ولكن برأيه ان المسلسل كان سينجح حتى من دون تتر “مجبور”.

وبعد كلام ناصيف غرّد تيم حسن على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر شاكراً ناصيف على كلامه واصفاً اياه “بالمذوق” وقال: “شكراً ناصيف ابن البلد المذوق، والنجاح المُستحق انشالله حليفك دائماً “الهيبة – العودة” ايضاً مع ناصيف زيتون انتظرونا”.

ولاحقاً ردّ ناصيف على تغريدة تيم بالقول: “شكراً على لطفك وأدبك يا غالي وأنشالله هذه السنة نجاحك سيكون ضرب مليون الهيبة – العودة”.

جواب ناصيف حول اغنية “مجبور” كان في منتهى التواضع ولكن لا بد من الاشارة ان اغنية “مجبور” (كلمات علي المولى، الحان فضل سليمان توزيع جيمي حداد) كان لها الفضل ايضاً في نجاح المسلسل خاصة ان الجمهور كان ينتطر بفارغ الصبر بداية المسلسل كي يستمع الى الاغنية.

وكان ناصيف زيتون قد أكد ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر هواء “فايم اف ام” ورداً على سؤال حول “افضل شيء حصل له في العام 2017 ؟” ليرد بالقول “اغنية مجبور”.

نشير ان تيم حسن سيطل في بطولة مسلسل “الهيبة – العودة” بجزئه الثاني بعد ان حقق الجزء الاول نجاحاً كبيراً فاق كل التوقعات.

“الهيبة العودة” قصة هوزان عكو، كتابة وسيناريو باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح. من بطولة نيكول سابا، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، منى واصف، رفيق علي أحمد، نقولا دانيال، عبد المجيد مجذوب، احمد الزين، ميشال حوراني، فاليري ابو شقرا، ختام اللحام، روزينا اللادقاني، خالد السيد، فادي ابي سمرا، نجاح سفكوني، ميرفا القاضي، ناتاشا شوفاني وغيرهم. وسيعرض عبر شاشة الـ MTV التي سبق وعرضت الجزء الاول منه.