Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

تيلور سويفت تستهدف الحاقدين بأغنيتها المنفردة الجديدة

طرحت المغنية الأميركية الشهيرة تيلور سويفت اغنية منفردة بعنوان(لوك وات يو ميد مي دو) حيث توجهت من خلال الاغنية  التي اتسمت بالحدة والجنون إلى الحاقدين عليها.

وتخاطب سويفت (27 عاماً) من خلال الاغنية من حاولوا النيل منها لكنها لا تذكرهم بالاسم فتقول “جعلتموني ألعب دور الحمقاء وأنا لا أحبكم… لكنني أصبحت أكثر دهاء بمرور والوقت وبُعثت من جديد. أفعل ذلك دائماً”.

وجاء طرح الأغنية بعد أسبوع من تحقيق “سويفت” انتصاراً قضائياً ضد منسق للأغاني اتهمته بالتحرش بها أثناء جلسة تصوير معها في 2013. وحصلت سويفت التي أدلت بشهادة جريئة في محكمة بمدينة دنفر على تعويض رمزي قدره دولار واحد كانت قد طالبت به بعد أن حكمت هيئة محلفين اتحادية لصالحها.

نذكر ان “سويفت” كانت قد توارت عن الساحة هذا العام بعد انفصالها عاطفياً عن منسق الأغاني البريطاني كاليفن هاريس وبعد علاقة غرامية قصيرة مع الممثل البريطاني توم هيدلستون وخلافات مع المغنية كاتي بيري والزوجين كيم كرداشيان وكاني ويست.

وسرعان ما أصبحت أغنية (لوك وات يو ميد مي دو) الأكثر تداولا على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة. والأغنية من ألبوم سويفت المقبل الذي سيكون بعنوان (ربيوتيشن) وسيطرح في تشرين الثاني/نوفمبر.