Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

تمثال شمعي بقلب نابض للممثل توم هاردي

مقالات مختارة: يقدم متحف مدام توسو لتماثيل الشمع فرصة جديدة وغير اعتيادية لمحبي الممثل توم هاردي للاقتراب من معشوقهم بعد أن كشفت النقاب عن تمثال شمعي له بقلب نابض يمكن للزوار أن يلتقطوا صورًا معه بل ويعانقوه.

وبحسب “رويترز” يصور التمثال هاردي وهو جالس على أريكة ويريح ذراعه على ظهرها مما يسمح للزوار بالاقتراب منه بشكل كاف لسماع دقات قلبه. وقال المتحف إن التمثال يتضمن قلبا نابضا ”وجذعا لينا دافئا“.

ويتيح المتحف، الذي له فروع في أنحاء العالم، للزوار أن يلمسوا التماثيل الشمعية للمشاهير.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن فرع نيويورك من المتحف اضطر لإزالة تمثال المغني الكندي جاستن بيبر في 2014 بعد أن تحسسه المعجبون بشكل مفرط.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*