Search
الجمعة ٢١ يوليو ٢٠١٧

تكريم زافين قيومجيان في حفل بيفكس 2016

في عيدها العاشر، اختارت الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز خلال منتدى بيروت السادس للفرانشايز BIFEX 2016 الذي اقامته يومي الاربعاء والخميس في 18 و19 ايار الجاري في البيال بعنوان «نحو اقتصاد ديناميكي» تكريم خمس شخصيات تركت بصماتها في مجالها خلال السنوات العشر الماضية، في حفل حضره الرئيس سعد الحريري وحشد سياسي واقتصادي واجتماعي.

الجمعية كرّمت رئيس اتحاد غرف التجارة المصرية احمد الوكيل، صاحب محلات باتشي نزار شقير، الاعلامي زافين قيومجيان، الملحن والموزع جان ماري رياشي، وفنان الغرافيتي يزن حلواني، وهي عادة درجت عليها الجمعية في اختيار شخصيات كانت لها مساهمات كبيرة في مجالات عملها، والقاسم المشترك بينها هو ابداعها في مجالها، وايصال صورة ايجابية عن لبنان الى العالم والمساهمة في تعزيز التبادل الثقافي بين الشعوب.

واستحق زافين التكريم على كتابه “لبنان فلبنان” الذي تحول الى مصدر الهام للبنانيين على اعادة النهوض بعد الحرب الاهلية. يقدم الكتاب اشهر صور الحرب الاهلية اللبنانية، ويروي قصص الشخصيات التي تظهر في هذه الصور بصيغة قبل وبعد، وتنتهي لتكون شهادة على تصميم اللبنانيين على بناء السلام والعيش معا في وطن يحتضن حميع ابنائه.