Search
الجمعة ٢٣ يونيو ٢٠١٧

تغييرات تطال هيكلية “بروجيكت رانواي” مع تبديل في بعض وجوهه

في فصلٍ جديد ومتجدّد من فصول التعاون بين دار “ELIE SAAB” العالمية و”مجموعةMBC”، بَدَء تصوير حلقات الموسم الثاني من البرنامج العالمي الأبرز للموضة والأزياء “Project Runway” بصيغته العربية “Project Runway ME”، ليُعرض على MBC4 خلال الفصل الرابع من العام الحالي.

يشهد الموسم الثاني الجديد تغييرات تطال هيكلية البرنامج، وتبديل في بعض وجوهه، أبرزها ارتفاع عدد أعضاء لجنة التحكيم الثابتين من اثنين إلى ثلاثة أعضاء، وذلك مع انضمام الفنانة المصرية القديرة يسرا إلى اللجنة التي يرأسها المصمم اللبناني – العالمي إيلي صعب، المشرف العام على المشاركين والمشاركات المتبارين في البرنامج.. وأيقونة الموضة والأزياء التونسية – الإيطالية عفاف جنيفان. أما كرسي التحكيم الرابع فهو من نصيب النجم – الضيف الذي يتغيّر مداورةً في كل حلقة من حلقات البرنامج.

في سياق متصل، انضمّت السعودية ريم فيصل لتكون مدرّبة (Mentor) المشتركين المتنافسين خلال مراحل البرنامج الذي ستُعنى بتقديم موسمه الثاني الحسناء اللبنانية فاليري أبو شقرا، ملكة جمال لبنان عام 2015… علماً أنه سيتم تصوير حلقات الموسم الثاني بين بيروت وعددٍ من عواصم الموضة العالمية، ستُنقل الحلقة الأخيرة من البرنامج مباشرةً على الهواء في الفصل الأول من عام 2018.

الجدير ذكره أن “Project Runway”، الذي تتمتّع بحقوق ملكيته الفكرية شركة “FREMANTLEMEDIA”، هو بمثابة برنامج الموضة والأزياء العالمي الأبرز، إذ يتوفّر في صيَغ محلية مختلفة ومتنوّعة في عدد وافر من البلدان واللغات حول العالم.