Search
الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨

تغطية – يوسف الخال يطلق مبادرة لدعم تلفزيون لبنان

افتتح الممثل النجم يوسف الخال الحلقات الاولى من عام 2018 من برنامج “لهون وبس” مع الإعلامي هشام حداد الذي يعرض كل ليلة ثلاثاء عبر شاشة LBCI.

اقتحم “يوسف” الاستديو بشخصية “روكز روكز” الذي يلعبها ضمن مسرحية “حركة 6 أيار”، وجسد مشهداً تمثيلياً كوميدياً من المسرحية.

تحدث “الخال” عن المسرحية التي تدور أحداثها حول موضوع الإعلام في لبنان. ولفت ان الاعلام السياسي يؤثر بالشعب خاصة انه مرتبط بالطبقة السياسية التي ينتخبها الشعب. اما عن الاعلام الفني فقال “الخال” “في صحافيين شغلتن يعلقوا الفنانين ببعضن” واعتبر أن أفضل إعلامية سياسية هي بولا يعقوبيان.

“الخال” تحدث حول اقبال الناس لمشاهدة المسرحية حيث تفاجأ من هذا الموضوع وهذا مؤشر جيد ان الناس بدأوا يهتمون بالذهاب الى المسرح.

وحول المبادرة الإنسانية التي قام بها في أيلول الفائت والتي حملت عنوان “أول مرة” حيث شجع المواطنين على التبرع بالدم لصالح مؤسسة الصليب الأحمر، اكد انها مبادرة مهمة ولمس قبولاً كبيراً لدى المواطنين الذين قاموا بالتبرع بالدم لصالح المؤسسة.

وكشف “الخال” عن مبادرة للنهوض بتلفزيون لبنان حيث أنه مستعدّ ان يقوم بتمثيل 13 حلقة من مسلسل دون اي مقابل مادي من اجل عرضه على تلفزيون لبنان لتشجيع تلفزيون الدولة ودعمه.

ودعا الممثلين والممثلات للانضمام اليه في هذه المبادرة.

وعن مسلسله الجديد “هوا اصفر”، لفت أنه انتهى من تصويره في سوريا وسيعرض في شهر رمضان المبارك، وقال أنه متحمس له كونه أحبّ دوره حيث يلعب شخصية شريرة وخطيرة.

وتضمنت الحلقة “ردات” غنائية بين الخال والحداد عن العبارة المعروفة ” هنّي”.

كما قام “يوسف” بالغناء وهو يعزف على آلة الغيتار لأول مرة على الشاشة.  وأشار الى أن هو وأخته الممثلة ورد الخال ليسا مغنيين محترفين بل يؤديان بعض الأغاني في اعمالهما.

نذكر ان الحلقة ترافقت بكمية كبيرة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبّر المُشاهد عن اعجابه بالحلقة والاجواء الضاحكة والمميزة التي نشرها يوسف الخال، اضافة الى حنكة هشام حداد في تلطيف الاجواء ونقل الخبر بطريقة ذكية تجعل المشاهد يضحك ويستمتع بالحلقة.