Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

تغطية- وزير السياحة يوضح اسباب انتقال حفل انتخاب ملكة جمال لبنان من “الـ بي سي اي” الى “ام تي في”

تغطية خاصة: بعد البلبلة التي حصلت اليوم الثلاثاء اثر اعلان محطة MTV صباحاً حصولها على الحق الحصري لتنظيم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2018، اطل وزير السياحة افاديس كيدانيان ضمن نشرة الاخبار المسائية لمحطة MTV ليوضح عدة نقاط.

اكد الوزير في البداية  ان الوزارة كانت في فترات سابق متعاقدة مع محطة LBCI التي كان لها الحق الحصري بتنظيم حفل اانتخاب ملكة جمال لبنان. وتابع ان في السنتين الاخيرتين دخل على الخط جهة ثانية تريد تنظيم هذا الحدث الجمالي وهي محطة MTV التي اصبح لديها الحق الحصري بتمثيل ملكة جمال لبنان بـ Miss Universe ارتأى بعد الحديث والتداول مع الوسيلتين الاعلاميتين ومع المستشارين في وزارة السياحة ان يعتمدوا التالي:

سنة 2017 تنظم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان محطة LBCI والملكة التي تُنتخب تمثّل لبنان في الخارج بـ Miss World  و Miss Universe حيث تعهدت محطة MTV بأخذ الملكة الجديدة الى Miss Universe لانها تملك هذا الحق.

اما في عام 2018 تنظّم محطة MTV حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، والملكة التي تُنتخب في العام 2018 تمثّل لبنان بـ Miss Universe من خلال MTV وتمثّل لبنان بـ Miss World من خلال LBCI.

الوزير شدد انه أحب ان يوضح هذه النقاط كي يقول انه اصبح يحق لمحطة MTV تنظيم الحفل في عام 2018. واكد ان ادارة MTV تقوم بكل جهدها كي تقدم صورة مشرقة عن لبنان.