Search
الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨

تغطية – وائل جسار وجرعة زائدة من الرومنسية في “ديو المشاهير” وغلطة انابيلا هلال بألف

تغطية خاصة: في الحلقة الرابعة من برنامج “ديو المشاهير” غادرت المشتركة الممثلة دجى حجازي وذلك بعدما حصلت على اقل نسبة تصويت في نهاية الحلقة التي استضافت عدداً من الفنانين وهم وائل جسار، زياد برجي، مارك رعيدي، كارلو نخلة وميليسا.

وقبل الدخول في مجريات الحلقة، لا بد من ان نثني على اطلالة وائل جسار الهادئة والمليئة بالمشاعر والاحاسيس فهو يعرف كيف  ينشر الرومنسية والرقي والحب في كل اطلالة له.

وعلى عكس الفنانين الذين حلوا ضيوفاً في البرايمات السابقة تقدم وائل جسار من لجنة التحكيم المؤلفة من المخرج سيمون اسمر، المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني، الاعلامية منى ابو حمزة وسلم عليها فرداً فرداً وذلك في لفتة فيها الكثير من الرقي.

من جهته، كان بادياً على وجه زياد برجي التعب والمرض خاصة بعدما كشف انه تعرض لوعكة صحية قبل البرايم. اطلالاته الثلاث كانت ملفتة فالديو بينه وبين داليدا حظي بالكثير من الاعجاب وذكّر الجمهور بالاطلالة السابقة لهما في “حلوة وكذابة”. اما اللافت غنائه الى جانب دجى حجازي وجوابه على انابيلا هلال عندما سالته “كيف استطعت ان تغني وانت واقف بوجه دجى حجازي وعينيها الجميلتين، ليرد زياد قائلاً انه لم ينظر اليها”.

كذلك حرص كل المشتركين على تهنئة اسامة الرحباني بمناسبة عيد ميلاده. كما قام الجمهور بالغناء له Happy Birthday.

اللوحات التي واكبت الاغنيات كانت اكثر من رائعة وهذا يعود الى رؤية المخرج المتميزة كميل طانيوس والمنتجة المنفذة ناي نفاع التي تشرف على كل شي وكل فريق العمل الذي يعمل على انجاح كل حلقة.

اعلنت مقدمة البرنامج ان ضيوف الحلقة المقبلة هم: ملحم زين، نيللي مقدسي، حنين، كارولينا وبشارة مفرج.

وبالعودة الى البرايم، افتتح وائل جسار السهرة الرابعة من برنامج “ديو المشاهير” بأغنية “جبال ما بيتلاقوا” حيث قدم ديو غنائي مع المشترك الاعلامي جيري غزال الذي اطل بلوك جديد وذلك بعد ان اخذ بنصيحة اللجنة الاسبوع الماضي بأن يغير عن اللون الاسود.

وائل جسار رحب باللجنة واشار الى صوت “جيري” رائع واحساسه جميل.  حصد “جيري” اعجاب اللجنة ونال 3 Yes .

أطل زياد برجي للمرة الاولى على مسرح “ديو المشاهير” وغنى “عم بتعلق فيك” للنجمة نانسي عجرم مع المشتركة الممثلة داليدا خليل التي بدت جميلة ومتألقة ومسيطرة على المسرح.

زياد اعتذر من اللجنة والجمهور لأنه تعرض لوعكة صحية قبل ظهوره في البرنامج.

اجمعت اللجنة على اداء داليدا الرائع مع زياد برجي وانسجامهما على المسرح وحصدت 3Yes.

اطل مارك رعيدي وغنى Belle مع المشترك الفنان الكوميدي بيار شامسيان الذي أطل بلوك يتناسب مع اجواء الاغنية وتقمص شخصية “احدب نوترودام” حيث قدم فكرة رائعة، اضافة الى براعته في التمثيل. اطلالة بيار حصدت اعجاب اللجنة ونال 3 Yes.

اطلت ميليسا وقدمت اغنية “كم سنة” مع المشتركة مقدمة البرامج رندا سركيس التي حظيت باعجاب اللجنة وحصدت 3 Yes بعد ان تغزلت باللجنة كالعادة بأبيات زجلية.

اطلالة ثانية لوائل جسار حيث قدّم اغنية “بدي شوفك كل يوم” مع المشترك الفنان الكوميدي فادي شربل الذي تقمص شخصية الفنان محمد جمال صاحب الاغنية التي قدمها على المسرح مع وائل.

حصد فادي 3 Yes خاصة ان الاغنية بسيطة ولكن اللوك الذي اعتمده فادي ويعود الى السبعينيات فشكل اضافة واستطاع ان يقدم شيئاً جديداً للاغنية.

اطل زياد برجي للمرة الثانية على المسرح حيث قدّم اغنية “حبيبي وينو” مع المشتركة الممثلة دجى حجازي التي لم تحصد اعجاب اللجنة على الرغم من حصولها على 2 Yes من “ابو حمزة” و “اسمر” على اللوك، اما “الرحباني” منحها No على ادائها واثنى على طلتها.

وكان لافتاً عندما قال زياد بوفاء عن شعوره كتلميذ امام استاذه المخرج سيمون اسمر.

اطل كارلو نخلة وقدّم اغنية My Way مع النائب السابق مصباح الاحدب الذي وجه التحية الى القدس من خلال اغنية فيروز “زهرة المدائن” وهنا تدخلت مقدمة البرنامج انابيلا هلال لتقول كلمات الاغنية وقالت “تدور في أروقة المعادن” بدلاً من “تدور في اروقة المعابد” وهذا ما عرضها لعدة انتقادات على السوشال ميديا.

حصد “مصباح” اعجاب اللجنة كثيراً على ادائه وطلته ورقيه ونال 3 Yes على الرغم من تعثره قليلاً بأداء الاغنية.

اطل وائل جسار للمرة الثالثة وقدّم “مشيت خلاص” مع المشترك الممثل طلال الجردي الذي وجه تحية لقناة MTV التي واكبت حملة حقوق المرأة. وحصد على اعجاب اللجنة تمثيلياً ونال 3 Yes.

اطلت ميليسا للمرة الثانية على المسرح وقدمت اغنية “يا رايح وين مسافر” مع المشتركة ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق التي تعرضت لانتقادات شديدة وعدة من قبل اللجنة التي لم تكن راضية عن لوكها وعن ادائها الذي كان مختلفة كلياً عن اطلالتها السابقة في البرايم الفائت.

اطل زياد برجي للمرة الثالثة وقدّم اغنية “حليانة” مع المشتركة مقدمة البرامج ارزة الشدياق التي حصدت 3 Yes بسبب خفة ظلها على المسرح.

اختتم وائل جسار البرايم الرابع باطلالة رابعة حيث غنى “وبتسأليني” مع المشترك الممثل السوري اويس مخللاتي الذي حصد 3 Yes على ادائه خاصة انه قدم اغنية هادئة على عكس الصورة المأخوذة عنه خاصة عن دوره في “الهيبة” بسبب حمله بشكل دائم السلاح.