Search
الثلاثاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧

تغطية – هيفا وهبي تطلق جديدها على مسرح ملك جمال لبنان لعام 2017 وتتوّج الفائز باللقب

خاص – بصراحة: أقيم امس الاربعاء في كازينو لبنان -صالة السفراء حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2017، حيث احيا السهرة نجمة الجماهير هيفا وهبي.

قدم الحفل ملكة الجمال السابقة ساندرا رزق وملك جمال لبنان السابق ربيع الزين اللذين رحبا بلجنة التحكيم المؤلفة من: الوزير السابق ايلي ماروني، د. فراس حمدان، د. جلال شماس، أخصائية التغذية انجي كساب، مدربة الرياضة غلاديس دياب، الآنسة رشا ابو علوي، الآنسة كريستين زغيب، الاعلامية انابيلا هلال، ملك الجمال جان بول بيطار والسيد عبد الرحمان بلعة.

أطل على المسرح 15 مشتركاً بلباس البحر وهم: يامن ابودياب، رواد بوتين، ادي بيطار، خليل غلموش، علي حجيج، احمد جراب، علي كدوح، مايكل خوري، علي مزهر، فانسون مسلم، باتريك نعمة، غايتن عثمان، اندرو سرحال، اسامة سيداوي، وفادي تميم.

وقد تغيب المشترك رقم 16 روني اسعد عن الحفل خاصة بعدما اعلن المنظمون في السابق عن ان عدد المشتركين هو 16 شاباً.

أطلت هيفا باطلالتين رائعتين، الاطلالة الاولى قدمت اغنية “عارف” واختارت ثوباً ساحراً ليلكي اللون من “لابورجوازي”. اما الاطلالة الثانية قدمت هيفا حصرياً على المسرح اغنية جديدة من البومها القادم الذي تتحضر لاصداره قريباً. ولكن لم تكشف هيفا عن الاطلالة لأنها سبق ان صورتها قبل وصول الحضور على ان تعرض للمرة الاولى اثناء بث محطة MTV الحدث الجمالي قريباً عبر شاشتها.

وبعد عدة مراحل تأهل الى المرحلة الاخيرة خمس مشتركين وهم غايتن عثمان، فادي تميم، مايكل خوري، رواد بوتين واحمد جراب.

وتم طُرح السؤال الموحد على الخمسة الذين تأهلوا الى المرحلة النهائية وهو “كلمة لشهداء الجيش المخطوفين”. أجاب كل مشترك بكلمات التقدير والمحبة للجيش اللبناني.

وفي نهاية الحفل، توّج ملك جمال لبنان لعام 2017 مايكل خوري، الوصيف الأول رواد بوتين، الوصيف الثاني غايتن عثمان. اما الثالث احمد جراب والرابع فادي تميم.

بعد اعلان النتائج لاحظنا السعادة الكبيرة التي سيطرت على مايكل خوري اثر حصوله على اللقب حيث اقتحمت عائلته واصدقائه المسرح وحملوه على الأكتاف.

على هامش الحفل، رصد موقع بصراحة هناك بعض الملاحظات التالية لا بد أن نتوقف عندها وهي:

كان من المفترض أن يُسمح للمدعوين دخول صالة السفراء من الساعة الثامنة ولكن بقى الحضور واقفاً امام الباب لأكثر من 45 دقيقة مما أدى الى انزعاج معظم الحضور.

بدأ التصوير عند الساعة العاشرة والنصف مساء أي بعد ساعتين ونصف من وصول الحضور ونتج عن ذلك مغادرة البعض.

ملكة الجمال السابقة ساندرا رزق وملك الجمال ربيع الزين لم يكونا متمكنين من التقديم وكانت هناك بعض الاخطاء كما ان الصوت كان منخفضاً كثيرا فلم نسمع بشكل صحيح طوال فترة السهرة.

اما في مرحلة السؤال والجواب والتي مرحلة اساسية للنتيجة، عند سؤال الشاب مايكل خوري عن المرأة أجاب “المرأة نص الإجتماع وحقوقها ضرورية” ومن بعدها تلبك كثيراً ولم يعد يستطيع الكلام مما أثار ضجة بين الحضور.

نذكر ان مايكل خوري كان قد شارك في فيديو كليب “خايفة انام” للفنانة ماريتا الحلاني.