Search
الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨

تغطية- ماذا كشفت نجمة “فندق ترانسيلفانيا٣” ريا ابي راشد لبصراحة عن “ارابز غات تالنت”؟

12أقيم، مساء أمس، إطلاق الفيلم الكرتوني “فندق ترانسيلفانيا٣” المدبلج الى اللغة العربية، في سينما سيتي في أسواق بيروت – وسط المدينة، بحضور الإعلامية ريا ابي راشد التي وضعت صوتها على شخصية البطلة “ايريكا”.

حضر العرض الاول مجموعة من أصدقاء ريا ابي راشد، اضافة الى أهل الإعلام والصحافة.

الفيلم، الذي يبدأ عرضه في جميع صالات السينما في 12 تموز/يوليو الحالي، تدور أحداث الجزء الثالث منه حول رحلة صيفية على متن باخرة فاخرة لعدد من الوحوش على رأسهم “دراكولا”(وضع الفنان قصي خضر صوته على الشخصية). وبعد الإنطلاق بالرحلة يقع دراكولا بحبّ قائدة السفينة “ايريكا” لتبدأ الأحداث بالتصاعد تباعا بطريقة مشوّقة. الفيلم هو أميركي، من تأليف مايكل مكوليرس وإخراج جيندي تارتاكوفسكي.

وفي تجربتها الثالثة بالدوبلاج، بدت الإعلامية ريا ابي راشد متمكنة جدًا بصوتها وأدائها للشخصية التي ظهرت وكأنها حقيقية.

وفي مقابلة خاصة لموقعنا مع “ابي راشد”، أكدت انها تفرح حين تقوم بالدبلجة، وشددت على أنها لا تكون مرتبكة او خائفة بل تقوم بهذا العمل بكل عفوية وراحة. وأشارت الى أنها أحبت الفيلم كثيراً بجميع أحداثه وتأثرت به وأحبت التجربة.

ورداً على سؤال هل ستدخل مجال التمثيل، لفتت أن حاليًا لا يوجد شيء وحتى لا تعلم اذا كان لديها موهبة التمثيل. وأضافت أن عمل الدبلجة هو بين التمثيل وبين تقديم البرامج، لأن لديها الصوت المطلوب في الترجمة.

وعما اذا تفضل الأفلام الأجنبية على العربية، اشارت حسب الفيلم وفكرته وطريقة اخراجه، “أفضّل عمل عربي باخراج جيد وقصة جميلة على فيلم أجنبي بإخراج وقصة سيئة”.

وعن برنامج “ارابز غات تالنت” بموسمه السادس الذي سيبصر النور قريبا، أشارت “ريا” إلى أنهم بدأوا بمرحلة البحث عن المواهب في العالم العربي، بالكاستينغ الأول الذي سينتهي آخر هذا الشهر.

اما عن لجنة التحكيم بعد أن أكدت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم مشاركتها، علقت ريا قائلة “اصلن ما بيمشي البرنامج من دونها ما هي الموهبة بذاتها”.

ورداً على سؤال هل ستتضمن اللجنة اسماً جديداً اضافة الى اسماء الموسم الخامس (نجوى كرم، علي جابر، احمد حلمي)، اكدت ان ليس لديها اي معلومة عن لجنة التحكيم.

وعبرت ريا عبر “بصراحة” عن اشتياقها لتقديم البرنامج وانها متشوقة لتطل الى الجمهور عبره الى جانب الفنان قصي خضر الذي بدوره مشتاق له ايضا.