Search
الأحد ١٩ أغسطس ٢٠١٨

تغطية- لارا اسكندر جميلة وعفوية مع الجمهور وزوجها مفاجأة الحدث الجمالي

1التقى عشاق الموضة والجمال مع النجمة الجميلة لارا اسكندر في نشاط “جمالكِ كون”، يوم الخميس 26 نيسان، في البيال- بيروت، حيث كان لافتاً حضورها هذا الحدث الجمالي برفقة زوجها السيد فيليب، الذي لا يحبّ الأضواء.

في البداية تفاجأت لارا بإحضار المعجبين لألبومها كي توقّع عليه والتقطت العديد من الصور معهم. فكان اللقاء مميزاً وعفوياً حيث اطلت على طبيعتها ولفتنا تواضعها في التعامل مع الجمهور.

على هامش الحدث التقى موقع “بصراحة” بـ لارا اسكندر التي اكدت انها تهتم وتعتني  كثيرًا بجمالها وتحرص على متابعة الموضة لأنها تحبها كما تحب الغناء وبأنها مزجت بين الفنّ والموضة فأحب الجمهور خطوتها.

وعن طلتها الملكية في يوم زفافها حيث بدت كالاميرة وفي غاية الجمال، شكرت لارا المصمم العالمي زهير مراد الذي صمم لها فستان الزفاف الجميل.

كما عبرت عن اعجابها بمصممين لبنانيين وهم ايلي صعب، حسين بظاظا، ساندرا منصور، اضافة الى مصممتين مصريتين لديهما ماركة “أختان”.

أما عن إطلالاتها التصويرية او في الحفلات، اشارت لارا الى أنها هي من تختار طلتها ولوكها كونها تهتم وتحب الموضة، كما ان هناك فريق متخصص يبقى الى جانبها ويرافقها منهم أمين جريصاتي المتخصص بتنسيق الملابس.

وعن حياتها الزوجية، وصفتها لارا بالرائعة والجميلة جدًا وقالت “أنا مع شخص يسعدني وأحبه”.

وردًا على سؤال عما اذا انزعجت بعدم فوزها بجائزة الموركس دور لعملها الغنائي “خلص”، قالت لارا “بتاتًا” وهنأت من فاز بالجائزة.

وهل تفكر في دخول مجال التمثيل، اجابت بالنفي وتابعت انها متفرغة للغناء والموضة فقط.

وعن أعمالها الجديدة، أشارت لارا الى أنها أتت الى لبنان ليس فقط للمشاركة في لقاء “جمالكِ كون” بل ستزور استديو الموزع الموسيقي جان ماري رياشي يوم الإثنين 30 نيسان الحالي، لتسجيل عمل فني جديد ولكن لن يكون أغنية او ألبوم بل مشاريع موسيقية.

https://www.instagram.com/p/BiEMlFkjXau/?taken-by=bisara7a