تغطية – قصي خولي كشف عن جديده وعن موضوع محرج تعرض له

تغطية خاصة – لأول مرة يطل النجم السوري قصي خولي في لقاء تلفزيوني بعدما حلق لحيته الذي اشتهر بها خلال احداث المسلسل التاريخي “سرايا عابدين” الذي لعب بطولته الى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية وعرض عبر شاشة MBC. وقد خصّ “قصي” برنامج “اي تي بالعربي” للكشف عن جديده وعن عدة امور اخرى.

في البداية تحدث قصي عن سبب تواجده في عمل واحد خلال شهر رمضان من خلال مسلسل “بنت الشهبندر”، اكد انه مل من فكرة وجود الممثل بأكثر من عمل خلال شهر رمضان.

وعن سبب اعتذاره المشاركة في بطولة مسلسلي “العراب” و”العراب – نادي الشرق”، اوضح قصي ان الاتفاق كان ان يعرض “العراب” بعد رمضان ولكن لاحقاَ اكتشف ان المسلسل سيصور ليعرض خلال رمضان الفائت وان الجزء الثاني سيعرض في رمضان المقبل، اضافة الى ان مساحة الدور في الجزء الاول كانت قليلة جداً. وتابع قصي انه اعتذر عن بطولة “العراب نادي الشرق” بعدما عرض عليه دور البطولة لأن هناك اخلاقيات في المهنة.

وعن جديده، كشف قصي انه كتب مسلسلاً بمساعدة احد الاصدقاء. وان العمل هو عبارة عن قصة بوليسية – اجتماعية وسيكون هو من ضمن ابطال المسلسل.

وعن كثرة الصفحات التي تتكلم باسمه على مواقع التواصل، اكد قصي انه يعمل جاهداً على اغلاق هذه الصفحات إلا انه لم يستطع ان يغلقها كلها. وتابع ان هناك صفحات مزورة باسمه تقوم باعمال غير لائقة واكد قصي انه لا يملك حساباً على فايسبوك. واكد ان الوضع اصبح يشكل خطراً على الجمهور وعليه شخصياً.

وكشف قصي عن موضوع محرج تعرض له وهو عندما علم ان هناك فتاة تواصلت مع احد لاشخاص على انه قصي عبر فايسبوك ليكتشف زوج الفتاة هذا الموضوع وينفصل عنها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com