Search
الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨

تغطية – في حلقة ممتعة مع الذهبية نوال الزغبي، ساشا دحدوح صدمة ديو المشاهير هذا الاسبوع وساندرا رزق تجاوزت الخط الاحمر

4

تغطية خاصة: في الحلقة الثانية من برنامج “ديو المشاهير” غادرت المشتركة الاعلامية ساشا دحدوح وذلك بعدما حصلت على اقل نسبة تصويت في نهاية الحلقة التي استضافت عدداً من النجوم وهم نوال الزغبي، ناجي اسطا، ميشال قزي، منال ملاط و”سوبر ساكو”.

غادرت ساشا البرنامج بعدما حصلت على 2000$ قدمتها الى جمعية “حماية” وشكل اعلان مغادرتها صدمة لدى البعض الذين اعتبروا انها ظُلمت بخروجها لأنها من اجمل الاصوات النسائية في البرنامج وكان يجب ان تبقى الى مراحل متقدمة منه اذ انها تستحق ان تبقى في البرنامج اكثر من سواها الاّ ان اعترفنا ان حسابات القيمين على هذه البرامج مختلفة وان لعبة التلفزيون تعتمد في معظم البرامج الترفيهية على الاغراء والاثارة والشغب واثارة الجدل وهذا ما لم تفلح فيه “ساشا” لا في الاعلام الراقي الذي قدمتهُ ولا على مسرح ديو المشاهير الذي احترمتهُ.

وقبل الغوص في مجريات الحلقة، لا بد من ان نثني على اطلالات النجمة الذهبية نوال الذهبي الخمسة وعلى خفة ظلها وعفويتها وطبيعيتها وشفافيتها وطيبتها وحضورها القوي والمحبب على المسرح حيث اثنى رواد مواقع التواصل ايضاً على اطلالاتها وأجمعوا على جمالها وخفة ظلها وقربها من المشتركين والجمهور على حد سواء.

اما النجم ناجي اسطا فحضوره كان قوياً وجذاباً على المسرح وصوته الجميل واغانيه المميزة وكاريزمته بثلاث اطلالات كانت ناجحة وموفقة وقربه من المشتركين النجوم كان لافتاً حتى للمشاهدين.

وبعد ان اثرنا الموضوع الاسبوع الماضي بعدما لاحظنا تململاً على مواقع التواصل بسبب الحديث المطوّل الذي يجري بين المشتركين واعضاء اللجنة بين الاغنية والاخرى، لفتنا هذا الاسبوع ان مقدمة البرنامج انابيلا هلال استطاعت ان تمسك بكل مجريات الحلقة وان تديرها بكل حرفية وتوصل الحلقة بالكامل الى بر الامان وتتدخل في الوقت المناسب وتتدارك اطالة بعض المشتركين.

وبالعودة الى الحلقة، افتتحت نوال الزغبي البرنامج  بأغنية “بحبو كتير” حيث شاركتها في الغناء المشتركة ارزة الشدياق .

نوال وجهت تحية الى لجنة التحكيم التي تضم المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني، الاعلامية منى ابو حمزة والمخرج سيمون اسمر وقالت لهم “بحبكم كتير كتير كتير” ولها الشرف ان تشارك في البرنامج وكانت هذه اللحظة منتظرة من قبل جمهور الزغبي خاصة بعد تصريح المخرج سيمون اسمر في برنامج “المكتب الثاني” حيث لمّح الاخير الى ان الزغبي لم تكن وفية له خلال فترة توقيفه في السجن ولم تسأل عنه وتطمئن عن حاله، فمرت لحظة توجيه التحية على خير دون احراج او مواجهة.

نالت ارزة الشدياق، اعجاب اللجنة وحصلت على 3 Yes  وكانت خفيفة الظل كالعادة ولطيفة الحضور والمشاركة.

ثم اطل النجم ناجي اسطا وغنى “مش طبيعي” مع الممثل السوري اويس مخللاتي الذي نال اعجاب اللجنة وحصل على 3 Yes ولكن طلب منه اسامة ان يثق بنفسه اكثر على المسرح وهذا ما بدا واضحاً حيث تُعتبر مشاركة مخللاتي حتى حلقة الامس خجولة وغير لافتة.

لاحقاً اطل النجم ميشال قزي على المسرح وغنى “عم بحلم برفيقة” مع المشترك الاعلامي جيري غزال رحب “قزي” باللجنة واثنى على اداء “غزال” الذي نال اعجاب اللجنة بالاجماع  وكان متكامل الحضور بالامس صوتاً وشكلاً ووسامة.

ثم اطلت نوال الزغبي للمرة الثانية وغنت “بالقلب” مع المشتركة الاعلامية ساشا دحدوح التينالت اعجاب اللجنة كثيراً وحصدت 3 Yes واشادت اللجنة باطلالتها وصوتها ووقوفها على المسرح وهذا ما جعلنا نستغرب خروجها من البرنامج من الحلقة الاولى على التصويت.

ثم اطلت الفنانة منال ملاط وغنت La Boheme مع النائب السابق مصباح الاحدب

الذي نال اعجاب اللجنة وحصد 3 Yes  ولا شك في ان مشاركته في هذا البرنامج تحتاج الى جرأة كبيرة منه وهو يثبت باطلالاته الراقية والمحترفة كل اسبوع ان للسياسيين وجهاً آخر محبباً مختلفاً كلياً عن الوجه السياسي الذي يجعله يتعرض لكثير من الانتقادات وخاصة في السياسة اللبنانية.

في الاطلالة الثالثة قدمت نوال الزغبي على مسرح “ديو المشاهير” أغنية “الليالي” مع المشتركة مقدمة البرامج رندة سركيس التي تبالغ في التودد لأعضاء لجنة التحكيم وتبالغ في حركاتها المنفّرة احياناً ولو انها من اكثر المشتركات تهذيباً ولياقة.

تمايلت وتدلعت رندة على المسرح كثيراً ما عرضها لكثير من الانتقادات على مواقع التواصل ولفتنا المخرج سيمون اسمر عندما قال لها “بتهزي ومهزوزة”.

اطل ناجي اسطا للمرة الثانية وغنى “يا سيف على الاعدا” مع المشترك الممثل الكوميدي فادي شربل الذي لفتنا بانضباطه على المسرح وعلى ما يبدو ان الهجوم الذي تعرض له الاسبوع الفائت على خلفية تعليقاته جعلته يتريث و”يعد للعشرة” قبل ان يرد بانفعال على اعضاء لجنة التحكيم.

اطلت نوال الزغبي للمرة الرابعة وغنت “طول عمري” مع المشتركة الممثلة داليدا خليل. اثنت نوال على رقص واداء وتمثيل داليدا خليل التي قدمت وصلة رقص مميزة.

داليدا حصدت 3 Yes ونالت اعجاب المشاهدين ورواد مواقع التواصل خاصة انها قدمت وصلة رقص رافقت الاغنية ما اضفى جواً من الحماس والطاقة الايجابية على البرنامج واثبتت انها فنانة شاملة تستحق كما قال المخرج سيمون اسمر  عملاً فنياً استعراضياً خاصاً بها على مسرح كازينو لبنان ولم يكن رأي الموسيقي اسامة الرحباني بعيداً عن ذلك حيث اثنى على موهبة داليدا المتكاملة .

اما الفنان سوبر ساكو قدم اغنية “Migena” مع الفنان الكوميدي بيار شامسيان الذي حصد 3Yes وكان خفيف الظل ونالت اطلالته اعجاب الجمهور.

اطلت منال ملاط للمرة الثانية وقدمت اغنية Sway مع المشتركة الممثلة دجى حجازي.

اطل ناجي اسطا للمرة الثالثة على المسرح حيث قدّم اغنية “قالوا قدرت” مع المشتركة ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق التي ظهرت بشكل مثير جداً ربما كي تلفت النظر الى جسدها اكثر من صوتها ولا اعلم لمَ ملكة جمال سابقة متزوجة وام لطفلة صغيرة قد تحتاج الى ذلك للفت الانتباه واعني هنا الحركة غير الراقية التي قامت بها حين قامت باقفال “السحاب” الذي تركته مفتوحاً بالكامل في منطقة الصدر حيث ارادت ان تظهر مفاتنها وقالت لأسامة الرحباني وهي تقفله بعد انتهائها من الغناء ووقوفها امام لجنة التحكيم للتقييم “يبدو انك لم تسمع جيداً الصوت” حين لم بعجبها تعليقه.

في الاطلالة الثانية قدّم النجم ميشال قزي اغنية “عاشق حر” مع المشترك الاعلامي رجا ناصر الدين الذي ابدى تحسناً ملحوظاً عن الاسبوع الماضي وكان مرتاحاً اكثر بأدائه على المسرح.

اطلت نوال الزغبي للمرة الاخيرة على المسرح وغنت “كاراميل” مع المشترك الممثل طلال الجردي الذي حصد 3 Yes وكانت اطلالته “مهضومة”.

نذكر اخيرا ان البرنامج من اخراج كميل طانيوس، منتجة منفذة ناي نفاع، يعرض كل ليلة احد بعد نشرة الاخبار المسائية عبر شاشة MTV.

 




تغطية – في حلقة ممتعة مع الذهبية نوال الزغبي، ساشا دحدوح صدمة ديو المشاهير هذا الاسبوع وساندرا رزق تجاوزت الخط الاحمر

  1. ريم

    وليش ما بتقولوا انه نوال الزعبي غلطت مرتين باغنياتها.. مرة ب طول عمري مع داليدا و المرة التانية بكراميل مع طلال

ممنوع التعليق