Search
الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩

تغطية – عودة الشيف انطوان الى ديو المشاهير وهل تخطت مايا دياب الخطوط الحمراء؟

تغطية خاصة – بصراحة: في حلقة تميزت بالجرأة والفرح والاناقة والضيوف المميزين غادرت الممثلة رولا شامية حلقة الربع نهائي من برايم ديو المشاهير، امس الاحد حيث حلّت النجمة مايا دياب والفنان عصام كاريكا والفنان جاد نخلة والفنانة لارا اسكندر ضيوفاً على الحلقة.

في البداية افتتحت مايا حلقة ديو المشاهير باغنية “ايوه” التي قدمتها مع الممثلة اللبنانية رولا شامية وقد نال اداء الاخيرة اعجاب اللجنة المؤلفة من الاعلامية منى ابو حمزة، الملحن طارق ابو جودة والموسيقي اسامة الرحباني الذي عبر عن اعجابه باطلالة رولا واكد ان رولا التزمت بما طلبه منها.

اطلت مايا للمرة الثانية على المسرح وقدمت اغنية “يا نيالي” مع الممثل وسام صليبا وانهى الثنائي الاستعراض الاغاني بضمة. فنال NO في البداية من طارق ليعود ويغير رأيه ويضعYes. اما منى منحته Yes اضافة الى اسامة الذي اكد ان وسام كان افضل في البرايمات السابقة.

اما الاطلالة الثالثة لمايا كانت ذهبية وجريئة جداً وقدمت اغنية “زي العسل” للراحلة صباح مع الممثل طوني عيسى وحصد YES من اللجنة.

ختمت مايا اطلالاتها باغنية “حبيت نمشي سوا” مع شكران مرتجى ونالت YES من طارق ومنى و NO من اسامة.

تألقت مايا خلال البرايم بأربع اطلالات جريئة ومميزة، اضافة الى الاكسسوارات الملفتة التي تزينت بها خاصة في الاطلالة الاولى بعدما وضعت البرقع بطريقة ملفتة فكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي فبعض رواد الشبكة العنكبوتية اعجبتهم اطلالاتها ومنهم من اعتبر ان نجمة “غمرني وشد” تخطت الخطوط الحمراء.

اما اطلالة نجمة البوب المصرية الشابة لارا اسكندر فكانت مميزة وجميلة وقدمت “تعالوا غنوا معاي” مع الممثل المصري ادوارد واكد اسامة ان ادوارد ينشر الفرح على المسرح ونال اداؤه اعجاب اللجنة كثيراً.

اعتلت لارا مسرح ديو المشاهير وقدمت اغنية You’re The One That I Want  مع الممثل وسام صليبا فأنتقد اسامة اداءه واكد انه كان يجب عليه ان يجتهد كي يقدم ولو قليلاً من شخصية جون ترافولتا بطل فيلم Grease ومنحه NO. اما منى وطارق YES.

رحبت اللجنة بـ لارا اسكندر التي اشعلت المسرح فرحاً وتألقاً وجمالاً وحيوية، ما دفع بـ “ابو جودة” للصعود الى مسرح ديو المشاهير والتقاط صورة مميزة على طريقة السيلفي مع لارا. اما منى ابو حمزة اثنت على حضور لارا الملفت على المسرح.

اعتبر طارق ابو جودة في تغريدة على صفحته الخاصة على تويتر ان برايم الاحد كان من اجمل حلقات ديو المشاهير

من جهته، اطل الفنان جاد نخلة على المسرح وقدم اغنية “شو قصة قلبي” مع الممثل اللبناني طوني عيسى ونال اداؤه اعجاب اللجنة كثيراً. ليعود ويطل للمرة الثانية ويقدم اغنية “حسيبك” مع الممثلة رولا شامية فنالت YES من منى وطارق اما اسامة منحها NO.

اما الفنان عصام كاريكا فقد فاجأ المشاهدين بتفديم اغنية لبنانية للفنان الراحل عازار حبيب “عازز عليّ النوم” مع الممثلة السورية شكران مرتجى. فنالت YES من منى وطارق اما اسامة NO مع بعض الملاحظات.

اطل عصام كاريكا للمرة الثانية مع الممثل ادوارد الذي استحضر الشيف انطوان من خلال اللوك وغير بكلمات الاغنية كما فعل الشيف انطوان في البرايمات السابقة فأشعل المسرح ومواقع التواصل الاجتماعي واللجنة جميعها اثنت على افكاره المميزة والمبتكرة وأكد اسامة انه وبتاريخ ديو المشاهير لم يمر اي نجم فعل كل الذي يفعله ادوارد.

تواجدت كاي ابنة مايا بين صفوف الجمهور