Search
Sunday 9 August 2020
  • :
  • :

تغطية خاصة – نوال الزغبي استبعدت الشيف انطوان وغلطة منى ابو حمزة بألف

تغطية – بصراحة: قبل ثلاثة ايام على نهاية عام 2015 وبمناسبة الاعياد، لم يغادر اي من النجوم “ديو المشاهير” ، حيث افتتحت حلقة امس الاحد، النجمة نوال الزغبي باغنية “يا جدع” مع الممثل المصري ادوارد الذي اطل بلوك مختلف كالعادة ولكن الفكرة لم تنل اعجاب اسامة الرحباني الذي اعطاه بعض الملاحظات واكد ان اطلالاته السابقة كانت اقوى ومنحه NO كذلك بالنسبة لطارق ابو جودة الذي اعطاه بعض الملاحظات على ادائه الذي جاء سيئا ومنحه NO . اما منى ابو حمزة منحته YES . اطلت “الزغبي” مرة ثانية على المسرح وغنت “مين حبيبي انا” مع الممثل اللبناني طوني عيسى ونال حضوره واداءه اعجاب اللجنة بالكامل. اما الاطلالة الثالثة لـ “الزغبي” كانت مع الممثلة الكوميدية رولا شامية باغنية “على دلعونا” ونال ادائها اعجاب اللجنة. وكان لافتاً استبدال طارق ابو جودة الممثلة لورين قديح بـ رولا شامية وقام باهدائها قلباً احمر اللون مع بعض الكلمات الرومنسية.

اختتمت نوال الزغبي طلتها في ديو المشاهير بمدلي قدمته مع باقي المشاهير وهم شكران مرتجى، معز التومي ووسام صليبا الذين لم تقدم معهم اغنية خلال الحلقة ولكن كانت المفاجأة انها لم تغن مع الشيف انطوان واستبعدته مع العلم ان الزغبي صرحت انها احبت ان تغني مع كل نجوم البرنامج دون استثناء.

من جهته، اطل النجم الشاب سعد رمضان للمرة الاولى على مسرح ديو المشاهير وغنى مع الشيف انطوان “بياع بحبك بياع” وكان حضور “رمضان” خفيف ومميز . وكان لافتاً الخطأ الذي وقعت فيه منى ابو حمزة اثناء تقييمها للشيف انطوان واستبدلت محطة ال MTV بمحطة ال LBC وهذا ما لفت انتباه انابيلا التي صححت لها الموضوع كما انهالت التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خطأ ابو حمزة. اما اسامة الرحباني فقد بدا متوتراً وطلب من مدير المسرح ان يعمل على ايقاف الصريخ داخل الاستديو.

اطل سعد رمضان للمرة الثانية وغنى “اول مرة” مع الممثلة السورية شكران مرتجى وقدما لوحة رومنسية رائعة ومميزة نالت اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي اضافة الى اعضاء لجنة التحكيم مع بعض الملاحظات لاسامة.

ختم “رمضان” اطلالاته في ديو المشاهير باغنية “ضد النسيان” مع الممثل التونسي معز التومي وقد نال ادائه اعجاب اللجنة بشكل كبير والتي وقفت وصفقت له على ادائه المميز.

اطلت نجمة برنامج اكس فاكتور الفنانة لاتويا مع الممثل وسام صليبا وقدما ديو غنائي ونال NO من طارق واسامة وYES من منى.

نذكر ان ضيوف الحلقة المقبلة والاولى من عام 2016 هم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، الفنان مروان الشامي، والفنانة غريس اشقر.