Search
الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩

تغطية خاصة – نانسي عجرم وجوزف عطية توجا الممثل طوني عيسى بلقب “ديو المشاهير” وعصام بريدي الحاضر الغائب في الحلقة

تغطية خاصة – بصراحة: اختتمت النجمة نانسي عجرم والنجم جوزف عطية برنامج “ديو المشاهير” وذلك بعد اربعة اشهر من المنافسة، حيث فاز باللقب الممثل طوني عيسى وحصل على مبلغ وقدره 30 ألف دولار اميركي قدمها لجمعية “كيدز فورست” الخيرية.

اما المركز الثاني فكان من نصيب الممثل وسام صليبا وحصل على مبلغ قيمته 15 الف دولار اما المركز الثالث فكان من نصيب شكران مرتجى وحصلت على 12 الف دولار وقدمتها الى جمعية “ساعد” الخيرية.

افتتحت نجمة كل المسارح نانسي عجرم البرايم الاخير مع كل المشاهير بأغنية “الدنيا حلوة”. لم تنس نانسي احداً ووجهت تحية لكل فريق العمل ولكل المشاهير والى اللجنة التي بدورها رحبت بنجمة “معقول الغرام” بختام البرنامج واكدت منى ان ختامها مسك مع نانسي. اعتبرت نانسي ان تجربة “ذافويس كيدز” صعبة جداً لأن التعامل موجه صوب الاطفال. كما كشفت انها تعمل على البومها الجديد الذي سيبصر النور هذا العام.

في الاطلالة الثانية، غنت نانسي مع الممثل وسام صليبا اغنية “معقول الغرام” نال ادائه اعجاب اللجنة وحصد YES من الجميع.

اما في الاطلالة الثالثة، اختارت نانسي “ما تجي هنا” وغنتها مع شكران مرتجى ونالت YESمن اللجنة.

وختمت نانسي ديو المشاهير بباقة من اجمل اغنياتها بدأتها بـ “لون عيونك” مع سينتيا خليفة، يليها رولا شامية “شيخ الشباب”. وبعدها ميشال قزي “ماشي حدي”. واخيراً ادوارد في اغنية “اه ونص”.

تألقت نانسي خلال البرايم الاخير بأربع لوكات مختلفة، انيقة، شبابية وملفتة حصدت اعجاب رواد الشبكة العنكبوتية وبدت خفيفة الظل ولطيفة مع كل المشتركين وداعمة لخطوتهم النبيلة من اجل مساعدة جمعيات خيرية.

من جهته، اطل النجم جوزف عطية مع الممثل طوني عيسى وقدما اغنية “ويلك” نال ادائه اعجاب لجنة التحكيم وحصد الـ YES عن جدارة وقد وصفه اسامة الرحباني بالاستاذ .

في الاطلالة الثانية، غنى جوزف باقة من اجمل اغانيه، بدأها بأغنية “حب ومكتر” مع معتز التومي، اغنية “تعب الشوق” مع جوي كرم. اغنية “بوستك ع خديداتك” مع الشيف انطوان وختمها بأغنية “يا كل الدني” مع باسم ياخور.

اما الاطلالة الثالثة، فكانت وطنية بامتياز حيث غنى “عطية” اغنيته الشهيرة “لبنان راح يرجع” مع رولا شامية ولورين قديح وسنا نصر. ورفع الجمهور المتواجد في “بلاتيا” الاعلام اللبنانية.

كما قدمت شكران مرتجى اغنية منفردة بعنوان “فوق النخل” ونالت YES من كافة اللجنة. اما وسام صليبا فقدم اغنية منفردة ايضاً بعنوان “مش وقتك يا هوى” ونال YES من اللجنة. اما طوني عيسى قدم اغنية “اسأل عليّ الليل” واهداها للفنان الراحل الشاب عصام بريدي واكد طوني لو كان عصام لا زال حيا لتواجد في الصفوف الامامية لدعمه. وقد حصد YES من اللجنة كما انهالت التعليقات بشكل كبير جداً على مواقع التواصل المثنية على خطوة طوني عيسى.

حصدت الحلقة الاخيرة من البرنامج نسبة متابعة عالية جداً على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما رصدناه خلال عرض الحلقة حيث انهالت التعليقات عند كل اطلالة للنجمة نانسي عجرم والنجم جوزف عطية، اضافة لاطلالات المشاهير.

طلب اسامة الرحباني من كل الشعوب العربية دعم الفنانة هبة طوجي لانها رفعت مستوى الفن اللبناني والعربي خاصة بعدما وصلت الى العالمية اثر مشاركتها ضمن برنامج “ذا فويس” فرنسا واشار الى ان هبة اطلقت اغنية فرنسية بعنوان Comme Un Symbole وهي تحقق المراتب الاولى عبر تطبيق انغامي وايتيونز بعد يومين على صدورها.

اطل طارق ابو جودة في كل برايم بلوك ملفت وشكل مختلف وفي آخر برايم اطل بلوك ذهبي اللون.

في لفتة مميزة من قبله، كشف طارق ابو جودة انه سيدعم طوني عيسى بعد خروجه من البرنامج بأغنية.

اختارت انابيلا هلال فستانها من تشكيلة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب وكانت طلتها جميلة وانيقة وحصدت اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في النهاية لا بد من ان نهنئ المخرج كميل طانيوس على البرايمات  والعمل الرائع الذي وقعه خلال كل الحلقات كذلك نهنئ المنتجة ناي نفاع التي كسبت الرهان بتحقيق البرنامج نسبة مشاهدة عالية جداً ونجاح كبير لبنانيا وعربيا…