Search
السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧

تغطية خاصة: كارين رزق الله لبصراحة: انا الاولى وسأعود الى “ال بي سي اي” ومروان خوري

تغطية خاصة – بصراحة: دافعت الكاتبة والممثلة كارين رزق الله عن مسلسلها الرمضاني “لآخر نفس” وذلك ضمن اطلالتها في برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر هواء “فايم اف ام”.

بدأت “هاشم” اللقاء بحديثها عن الاحصاءات المتداولة بعد ثلاثة اسابيع على بداية شهر رمضان حيث احتلت المرتبة الرابعة على MTV بحسب شركة ايبسوس في المقابل كانت الاولى في شهر رمضان العام الفائت على LBCI، اكدت كارين ان هذه الارقام لا تشعرها بالاحباط خاصة ان الساعة 8.30 تعتبر نفسها هي الاولى في هذا التوقيت. واكدت انها مكتفية بان تكون حققت للمحطة التي انتقلت اليها هذا العام اي MTV ساعة نجاح. وختمت حديثها في هذا الموضوع “بالنسبة لها هذا يكفيها”.

ورداً على سؤال حول النسبة التي حققها مسلسل “لآخر نفس” بحسب شركة ايبسوس فهل يعود السبب الى انها تراجعت عندما تركت LBCI او لأنها خاطرت بموضوع جريء يعتبره المجتمع اللبناني مستفزاً؟

اشارت كارين ان كل محطة لديها الرايتنغ الخاص بها وان كل محطة لديها مشاهديها، اضافة الى استقطاب المحطات لمشاهدين جدد يلحقون العمل او الممثل وهذا ما دفع بنجاح مسلسل “لآخر نفس” وكان الاول؟. واشارت انها لا تعتبره تراجعاً بل نجاحاً كبيراً.

ورداً على سؤال هل ستعطي حقاً للمرأة التي لم تعد تشعر بشرارة الحب بأن تذهب الى حب جديد او انها ستُنهي المسلسل بأن يكون حضن زوجها هو الملاذ الآمن لها؟

دافعت كارين عن المسلسل وقالت ان الذي يقول انها تشجع على الخيانة ربما لا يتابع العمل بشكل عميق ودقيق او انه لم يفهم الحوار الدائر في الحلقات او انه لم يفهم الهدف من المسلسل لان الموضوع اعمق من قصة خيانة. والقصة لم تكتب كي تشجع على الخيانة بل كي تسلط الضوء على مؤسسة الزواج والحب وكم يستمر.

وهل تخاطر كارين رزق الله كـ هزار، ردت كارين انها لا تستطيع الاجابة على هذا السؤال لأن الموضوع يحصل فجأة مع الشخص.

وهل تعاطفت مع شخصية هزار او انها تريد تحجيمها كي تخرج بخلاصة ان الخيانة خطأ؟ اكدت انها لا تريد ان تخرج بخلاصة بل انها تريد طرح المشكلة وان يسمع المشاهد وجهة نظر الثنائي.

ورداً على سؤال حول اتهامها باقتباس مسلسلها من احدى الروايات، اكدت انها لم تقتبس قصتها من اي رواية وتتحدى اي شخص يقول انها اقتبست مشهداً واحداً.

وحول القصص الاجتماعية التي ادخلتها في المسلسل، اكدت ان الهدف من المواضيع الاجتماعية هو طرحها وليس بهدف المعالجة بل بهدف النقاش.

وهل من الممكن ان تكون هذه الثنائية هي الاخيرة بينها وبين الممثل بديع ابو شقرا، قالت قد يكونا سوياً او لا، هما اصدقاء ولا بد ان يجمعهما عمل في المستقبل لأنهما منسجمان بالعمل مع بعضهما.

وكشفت كارين مع “هاشم” انها هي من تختار الممثلين وهي من اختارت الممثلين بالمسلسلات الثلاث التي كتبتها.

وختمت حديثها مشيرة ان علاقتها جيدة مع LBCI وقد تعود بعمل كوميدي مع زوجها ولا شيء يمنع ذلك.

وعن عدم اختيارها هذا العام للنجم مروان خوري كي يغني شارة مسلسل “لآخر نفس”، اكدت انها تحب ان تبتعد قليلاً وان تعود وهي تحب “خوري” وتحترمه وقد يغني تتر المسلسل المقبل لا شيء يمنع.