Search
الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠١٧

تغطية خاصة-كارلا بطرس لباتريسيا هاشم: لم ينجح فيلم “باباراتزي” بسبب الظروف السيئة

تغطية خاصة: بمناسبة عيد الامهات ولانها ام مناضلة وعظيمة وتشرف كل امهات لبنان خاصة بعدما فقدت زوجها بحادث سير مروع منذ سنوات فكانت الام والاب لابنتيها وكانت على قدر المسؤولية، انها الممثلة كارلا بطرس التي اطلت ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم من اجل معايدتها بهذه المناسبة المميزة حيث اكدت انه صعب جداً ان تكون اما وابا في نفس الوقت واكدت انها لا تحب ان تتكلم كثيراً بهذا الموضوع لأن هناك الكثير مثلها وان الرب يأخذ ويعطي في الوقت نفسه ولكنها مجبرة على ان تكون قوية وبحسب تربيتها وايمانها يجب ان تكون الى جانب اولادها. وشددت انها تصلي كل يوم كي يعطيها الرب الصبر والفهم والقوة ايضاً.

وعن الايام الصعبة التي عاشتها خاصة بعدما كانت من اشهر عارضات الازياء، اكدت كارلا بطرس ان الحياة ليست منصفة يكفي الحرب التي شّنت على لبنان اضافة الى المصائب التي عاشتها ولكن اكتسبت قوتها من الرب وان ايمانها زاد عشرة اضعاف بعد المشاكل التي واجهتها. كما ان وقوف الاشخاص الذين يحبونها ووالدتها وحماتها الى جانبها ساعدها كثيراً، ولان السيدة العربية تعذبت كثيراً لذلك هي قوية ويجب على كل امرأة ان تثقف نفسها كي تكون قوية.

وعن ابنتيها، اكدت انهما واعيتان جداً على كل الموضوع وهي تحب ان تكتشفا الاشياء الصعبة كي تتعلما اكثر عن قساوة الحياة.

وعن جديدها، قالت كارلا بطرس ان لديها مشاركة ضمن فيلم السينمائي Welcome to Lebanon سيبصر النور في 14 ابريل في السينما اللبنانية وهو فيلم كوميدي. اما العمل الثاني ضمن مسلسل درامي جديد يحمل عنوان “جريمة شغف” الذي سيعرض في رمضان 2016.

وعن عدم نجاح فيلم “باباراتزي” في لبنان، عللت كارلا السبب ربما لأن الفيلم تضمن اخطاءً اخراجية، اضافة الى الظروف السيئة التي واكبت عرض الفيلم كما ان ترويج الفيلم لم يكن بالمستوى المطلوب.

وعن غيابها عن الدراما اللبناني، قالت كارلا انها ابتعدت بارادتها لفترة من الوقت كي تكون الى جانب ابنتيها كما ان كل السيناريوهات التي عُرضت عليها خلال الفترة الماضية لم تعجبها كي توافق على المشاركة.