Search
Saturday 15 August 2020
  • :
  • :

تغطية خاصة – في حلقة الامس من ديو المشاهير ادوارد يتفوق على طارق ابو جودة ولورين تنفصل عنه

تغطية خاصة – بصراحة: غادر الممثل باسم ياخور برنامج “ديو المشاهير” بعدما نال على ادنى نسبة تصويت وخرج من المنافسة مع مبلغ وقدره 4000 دولار اميركي قدمه الى جمعية “خطوة” وسط حالة من الصدمة اصابت المشتركين والمشاهدين اذ يعد ياخور اكثر المشتركين شهرة وشعبية ولا يستوعب المنطق ان يحصل سواه على نسبة تصويت اكبر. وفي كلمته شكر “ياخور” الجميع من لجنة تحكيم ومشاهير وجمهور كشفت عن روح رياضية عالية ختم فيها مشواره في ديو المشاهير الذي حلّ عليه بالامس مجموعة من الضيوف وهم النجمة ديانا حداد، النجم جو اشقر، الفنانة الشابة ماريتا الحلاني والفنانة غريس فخري.

وفي مجريات الحلقة، افتتحت ديانا حداد الحلقة مع الممثلة رولا شامية في اغنية “لاقيتك والدني ليل” الا ان حداد اختلطت عليها الامور ولم تدع رولا تغني مقاطعها وبالتالي بالكاد شاركت رولا في الغناء احتراما للضيفة التي بدت انها لا تعرف شروط مشاركتها في البرنامج . وقد لاحظت لجنة التحكيم التقدم الواضح والعمل الاضافي لرولا شامية حيث بدت مرتاحة على المسرح.

اثنت منى ابو حمزة على اطلالة ديانا حداد وطالبتها بالتواجد اكثر على الساحة الفنية اللبنانية.

الاطلالة الاولى لجو اشقر كانت مع الممثل طوني عيسى في اغنية “ميلي ميلي” وقد نال اداء طوني عيسى اعجاب لجنة التحكيم بالكامل حيث وصفه اسامة الرحباني بالاستاذ ولعل عيسى من اقوى الاصوات المشاركة في البرنامج .

وجه طوني عيسى معايدة للنجمة هبة طوني ومعايدة لاسامة الرحباني الذي صادف عيد ميلادهما في 9 و 10 ديسمبر/كانون الاول الجاري.شكر اسامة عيسى على المعايدة كما شكرته هبة طوجي على المعايدة بتغريدة اطلقتها على صفحتها الخاصة على موقع تويتر.

شجعت شذى حسون بدورها طوني عيسى الذي شاركها عملها المصور الجديد وغردت قائلة: “Go go Tony .. You re the best”

طلب النجم عاصي الحلاني من الجمهور متابعة ابنته ماريتا خلال اطلالتها عبر برنامج ديو المشاهير ونشر صورة لها على صفحته الخاصة على موقع تويتر.

بدت ماريتا عاصي الحلاني جميلة ومتألقة وراقية على المسرح اثناء غنائها مع الممثل وسام غسان صليبا اغنية “عايشة”للشاب خالد ونال اداء “صليبا” اعجاب اللجنة الا ان بعض التوتر كان باديا على ماريتا ما اثر على صوتها الذي بدا خافتا وغير واثق.

حظيت ماريتا الحلاني على اعجاب متابعي البرنامج حيث قام رواد الشبكة العنكبوتية بالثناء على جمالها وادائها.

تألقت ديانا حداد في الاطلالة الثانية لها على مسرح ديو المشاهير مع الممثل معز التومي باغنية “ماس ولولي”، حيث بدت رشيقة وانيقة. ونال اداؤه اعجاب لجنة التحكيم مع بعض الملاحظات من قبل اسامة لتحسين ادائه اكثر واكثر في البرايمات المقبلة.

قدم الشيف انطوان معلومات عن تحضيرات طبق التبولة وذلك قبل ان يغني “ميل يا غزيل” (للمطربة الكبيرة نجاح سلام) مع الفنانة غريس فخري. ومنحه اسامة بعض الملاحظات خاصة انه غنى الاغنية على طريقته على المسرح.

وعلى الرغم من انه لا يملك صوتاً جميلاً، إلا ان اطلالة الشيف انطوان الاستثنائية في البرنامج تحظى دائماً منذ الحلقة الاولى على اعلى نسبة تعليقات من قبل رواد مواقع التواصل وبات المشاهدون ينتظرون اطلالاته كل اسبوع ليضحكوا بسبب غرابة ادائه وحركاته على المسرح وينتظرون تعليقات اسامة الرحباني على مروره مع العلم انه ليس خفيف الظل والاصرار على الترويج لذلك من قبل البرنامج امر مبالغ فيه.

اطل جو اشقر للمرة الثانية على المسرح وغنى “شو لابقلك هالفستان” مع الممثل باسم ياخور ونال اداء ياخور اعجاب اللجنة.

احتفل باسم ياخور بعيد ميلاد اسامة الرحباني وقام باحضار قالب حلوى بهذه المناسبة وغنى مع جو اشقر Happy birthday.

لا شك في ان اطلالة الممثل ادوارد كانت رائعة وبدت مختلفة عن باقي المشاهير حيث اطل بلوك شبيه بالملحن وعضو لجنة التحكيم طارق ابو جودة ان لناحية النظارات ولون الذقن والقميص التي سبق ان ارتداها “ابو جودة” في اول البرايمات وقدم استعراضاً مميزاً مع ماريتا الحلاني اثناء غنائهما اغنية”اغاني اغاني” للفنانة العالمية داليدا كما نال اداؤه اعجاب اللجنة من كافة النواحي. وطلب اسامة من الجمهور المتواجد في الاستديو الوقوف والتصفيق لادوارد على ادائه المميز وعلى خلقه وابتكاره للشخصيات في كل برايم معتبرا اياه مجتهدا .

ختمت ديانا حداد البرنامج باطلالة متواضعة وغنت مع الممثلة شكران مرتجى، حيث اطلت الاخيرة بلوك يتناسب مع اجواء الاغنية وقد اكدت ديانا على طيبة قلب شكران وتواضعها. ووجهت شكران رسالة الى الشعب السوري خاصة بعدما كان هذا اليوم دموياً في سوريا وقالت “انا وباسم قلوبنا في الشام ونحن في البرنامج للتأكيد على سياسة الحياة ضد سياسة الموت.”

اختتم البرنامج باطلالة جو اشقر مع لورين قديح باغنية “حبيبة قلبي” ولم ينل اداء لورين اعجاب اسامة خاصة انها كانت مرتبكة على المسرح وبدت مختلفة عن السابق. بدورها اكدت لورين ان ثوبها تعرض للتمزق من الخلف لذلك لم تستطع ان تتحرك كما يجب على المسرح في حين منحها طارق ابو جودة NO لأنها رفضت ان تقبله كالعادة معتبرة انها انهت علاقتها به ما ازعج طارق الذي وعد بعدم منحها YES بعد اليوم وكانت خطوة جريئة تحسب للورين التي بدت متألقة بالامس ورفضها تقبيل طارق ليس الا رفضا لاستغلالها في لعبة التلفزيون وتصويرها على انها لعوب ووصولية ترضى بتقبيل اي كان من اجل تحقيق مصالحها. فاتى رفض لورين مدوياً معززاً هذه الشخصية الطيبة والذكية والعميقة التي طالبنا بالاضاءة عليها في مقالنا السابق.

لفتتنا المتابعة الكبيرة للبرنامج من خلال التغريدات الكثيفة التي انهالت خلال عرض الحلقة وهذا يدل على ان البرنامج يستمر بحصد بنسبة مشاهدة عالية.

بدت انابيلا هلال جميلة بعدسة المخرج المبدع كميل طانيوس الذي قدّم صورة رائعة للبرايم كالعادة.