Search
الأحد ١٦ يونيو ٢٠١٩

تغطية خاصة – شيرين عبد الوهاب تمنّت لو أنها (ربع نجاة) ردّاً على راغب علامة ولم تخفِ عتبها فجلست الى جانب الشافعي

تألّقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بالامس على مسرح برنامج “آراب ايدول” في حلقة اعلان النتائج التي أسفرت عن خروج المتسابقة شيرين اللجمي من البرنامج.

وبدت شيرين  بكامل أناقتها وارتدت فستاناً أظهر مدى خسارتها للوزن الزائد التي عانت منه كثيراً بعد وضعها لابنتها “هنا”، بل على العكس بدت نحيلة ولكن جميلة جداً ، مشعّة وراقية وهذا ليس جديداً على شيرين التي تحرص دائماً على اناقتها في اطلالاتها التلفزيونية.

ولو انها ذكرت للمشاهدين انها كادت ان تعتذر عن المشاركة في البرنامج بسبب الاحداث المصرية الاخيرة الا انها حضرت ايماناً منها بأهمية البرنامج الذي يخرّج مواهب جديدة في الوطن العربي فاكتفت بتوجيه رسالة تعزية الى كل اهالي الضحايا.

غنّت شيرين باحساس عال كعادتها وأطربت الحضور وأثرت البرنامج بحضورها الجميل كالعادة الا انها لم توّفر تمرير رسالة انزعاج الى السوبرستار راغب علامة الذي رفض تشبيبهها بالسيدة فيروز في الحلقة السابقة حين شملته بشكرها لجنة التحكيم لما صرّح به أعضاؤها عنها في حلقة الجمعة وتمنّت شيرين لو انها “ربع نجاة” أي السيدة نجاة الصغيرة ردّاً على تشبيه راغب لها وليس السيدة فيروز ، وترجم هذا الانزعاج باختيار شيرين الجلوس الى جانب ابن بلدها الملحن حسن الشافعي وأحلام بدل الجلوس الى جانب راغب كما فعل النجم التونسي صابر الرباعي في الحلقة السابقة .