Search
الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩

تغطية خاصة – خالد يوسف: لن اعمل مع غادة عبد الرازق إلا بعد اعتذارها… وهذا ما توقّعه لحكم الاخوان

استضاف برنامج “نورت مع أروى” على MBC1 كل من المخرج خالد يوسف، والمغنية هند البحرينية، والممثل نيكولا معوّض، والملحن عبد الله القعود، والممثلة والمغنية والكاتبة أمل عرفة.

واستهل المخرج المصري المعروف خالد يوسف حديثه بتفنيده الرأي القائل بأن “عدسة خالد يوسف تبالغ في تصوير الواقع”، حيث اعتبر أن أفلامه تحاول محاكاة الواقع ولكنها تختزل الكثير من صوره المريرة، ولو أنه عمد إلى تجسيد الواقع بكل ألوانه لتسبّب بصدمةً للناس. ولفت الى انه السباق في تناول مواضيع حدثت لاحقاً على ارض الواقع.

كما تطرّق خالد يوسف إلى ما يجري في البلدان العربية، معتبراً أن التدخل الخارجي يُعقّد الأمور ولا يحلّها. كما انتقد يوسف الواقع السياسي القائم في مصر، معتبراً أن النظام الحالي يعتمد مبدأ “السمع والطاعة”، وهو بذلك أقرب إلى الأنظمة الفاشية التي انتهت بالفشل وتوقع ان ينتهي حكم الاخوان في نهاية عام 2013.

وفنياً تحدث “يوسف” عن خلافه مع غادة عبد الرازق ونفى ان يكون قد حذف مشاهد لها من فيلم “كف القمر” مؤكداً بأنه لن يعمل معها الا اذا قدمت له اعتذاراً عن اتهامه بحذف مشاهدها.

ورداً على ما يتردد عن خلافات مع كل النجمات اللواتي عمل معهن ومن بينهن النجمة هيفا وهبي قال “يوسف” “الافضل ان تسأليهن هن عن تصاريحهن، اما انا فأقول ان كل الفنانات والفنانين الذين يظهروا معي يكونون بأفضل صورة من ناحية الصوت والصورة والاضاءة، وأصرّ أن أدير تمثيلهم بما يخدم العمل وكل ذلك لأجل العمل وليس أيّ شيء آخر”.

وفي سياق الحديث كشف “يوسف” انه رُزق بابنة من زوجته “شاليمار الشربتلي” واطلقا عليها اسم “شاليمار”.