Search
Tuesday 4 August 2020
  • :
  • :

تغطية خاصة – جوزيف عطية يقدم هدية لوائل كفوري وهل يدخل القفص الذهبي عام 2016؟

تغطية – بصراحة: حل النجم اللبناني الشاب جوزيف عطية مساء أمس ضيفاً على برنامج “لهون وبس” من تقديم هشام حداد عبر قناة LBCI، وحملت الحلقة أجواء الأعياد المجيد بإمتياز حيث تحدث جوزيف الإنسان المؤمن عن معنى العيد وأهميته وكيف يقضي يوم الميلاد، وشارك في الحلقة الشاب توفيق حجار الذي يعاني من مرض منذ الطفولة والذي يسبب له العذاب والأوجاع، ويعتبر الشاب توفيق الحجار من الأشخاص المقربين من جوزيف اذ يزوره من وقت الى آخر ويجتمع به مطولاً.

وفي إطلالة مميزة شاركت في الحلقة جدة جوزيف عطية السيدة نجلا عطية وتحدثت عن جوزيف الطفل والشاب والفنان.

أما على الصعيد الفني، فقد رفض جوزيف الإختيار بين النجمين ملحم زين ومعين شريف مؤكداً على أنه يحب صوتيهما وقدم أغنية “شريف” “أصعب كلمة”، ورفض أيضاً الإختيار بين النجمين مروان خوري وزياد برجي مؤكداً على أن لكل واحد منهما لونه الفني الخاص وقدم أغنية مروان خوري “كل القصايد”، اما على الصعيد النسائي وعند سؤاله عن النجمتين اليسا ونانسي عجرم فضل تقديم أغنية نانسي “لون عيونك”.

وضمن فقرة الاسئلة السريعة ارتدى جوزيف زي بابا نويل وقدم هدية للنجم وائل كفوري لأن البومه الاخير كان جميلاً وغنى في الاستديو اغنية “الغرام المستحيل”.

كما اهدى كل السياسيين شاحنة مليئة بالكراسي لأن السياسيين لديهم حب للكراسي.

واختار افضل برنامج مواهب “ذا فويس”. واشار الى انه يقبل ان يكون ضمن لجنة تحكيم.

وعن تخطيطاته للعام الجديد وهل يفكر بالزواج في عام 2016 قال ان فكرة الزواج بعيدة حالياً.

بعد نهاية الحلقة، غرد جوزيف عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي عدة تغريدات حيث قال “كنت حريصا على تقديم حلقة ميلاديّة بهالزّمن الجميل.. وفعلا كان في عناصر كتير مهمّة بالحلقة بتبيّن معنى هالعيد الحقيقي”، وتابع “وال ‘تيتا’ ست الكلّ، متل ما بتجمعنا كلّ سنة ع عيد الميلاد اليوم شاركت الكلّ هالجمعة.. ودايما عندا روح مرحة وفرح كلّما منذكرن منضحك”، وأضاف “ولأنّو العطاء شي مهم بالأعياد ودايما.. كان وجود الأب ‘الياس مارون غاريّوس’ عنوان كبير للعطاء بفرح ومحبّة.. إنسان بيعطي الكلمة والحب والمادّة”.

بقلم: موسى عبدالله