Search
الأحد ١٩ نوفمبر ٢٠١٧

تغطية خاصة بالفيديو – في اول ظهور لها،ليلى غفران قرأت الفاتحة على روح قاتل ابنتها هبة

حلّت الفنانة ليلى غفران ضيفة على الحلقة الثانية من برنامج “ولا تحلم” مع الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عبر شاشة الحياة قبل عرضها على شاشة “ام تي في” لتطل في اول ظهور لها بعد اعدام قاتل ابنتها هبة وتتحدث عن كافة التفاصيل التي رافقت موت هبة.

في حديث طغى عليه الحزن واختلطت مشاعر ليلى غفران بين زواج ابنتها نغم وبين اجمل شعور في الكون بعدما عانت لفترة طويلة من الحزن.

كذلك تحدثت ليلى عن وفاة ابنتها هبة العقاد وكيف تلقت خبر الوفاة اثناء تواجدها في المنزل عندما اتصل بها زوج ابنتها هبة وقال لها ان هبة مطعونة وهي في المستشفى. واشارت الى انها عندما وصلت الى المستشفى كانت قد توفيت. وكشفت ليلى انها فكرت في الانتحار بعد وفاة ابنتها.

وتحدثت عن الشائعات التي رافقت وفاة ابنتها لناحية اتهامها بشرب الكحول وتعاطي المخدرات، قالت ليلى ان هذا الموضوع قتل ابنتها مرة ثانية وازعجها كثيراً.

ونفت ليلى غفران الشائعة التي انتشرت بانها كانت مختلفة مع ابنتها هبة قبل مقتلها.

واشارت ليلى الى انها اصرت على حضور تنفيذ حكم الاعدام بقاتل ابنتها لكي ترى نظراته قبل موته، ولكن كل هذا لم يشف غليلها ولم ترتاح خاصة ان الاعدام لم يعد ابنتها الى الحياة. واكدت ان “العيساوي” هو قاتل ابنتها ولا صحة لما يقال انه بريء. كذلك اعترفت ليلى الى انها قامت بقراءة الفاتحة على روح قاتل ابنتها بعد اعدامه.

واشارت الى ان من بين اعضاء لجنة التحكيم احبت طريقة النجمة الاماراتية احلام.

كما اكدت ان السوبرستار راغب علامة كان “معبي” مكانه ضمن لجنة التحكيم، وشيرين عبد الوهاب كانت جميلة في “ذا فويس”، اما سميرة سعيد فكانت شخصيتها جميلة ضمن لجنة تحكيم “صوت الحياة”.

واكدت انها بدأت تستعيد نفسها وروحها خاصة بعد كل المشاكل والحزن والألم التي رافقت وفاة ابنتها.

واشارت الى انها حزنت على توقيف فيلم “حلاوة روح” لأنها تحب هيفا وهبي.

شاهدوا الفيديو