Search
Tuesday 14 July 2020
  • :
  • :

تغطية خاصة بالصور – نانسي عجرم جددت العهد مع داماس للمجوهرات

تغطية – بصراحة: تعتبر النجمة اللبنانية نانسي عجرم من الوجوه الفنية التي دخلت مجال الإعلانات قبل سنوات وأصبحت ماركة إعلانية مسجلة لأكثر من شركة وماركة عالمية ولكن يبقى للمجوهرات لمسة ساحرة خاصة وأن المجوهرات عامل جذب للسيدات

لماذا تختار نانسي هذه الشركات ربما للعروض المادية والمعنوية المغرية التي تقدمها .انما لما هم يختارون نانسي فببساطة لأنها من ارقى الفنانات الناجحات والتي تملك قاعدة شعبية تفوق كل تصور، ولانها جميلة من الداخل اكثر منه من الخارج ولأنها بسيطة بساطة الكبار وقريبة من القلب تشرف اي شركة تتعاقد معها ولطالما اعتبرت نانسي عجرم من اكثر الفنانات تلقيا لعروض من ماركات عالمية وجدت فيها الوجه الاعلاني الاكثر اشراقا وتميزا وقربا من الجمهور.

بعد ثمانية أعوام على التعاون بين نانسي عجرم وشركة داماس للمجوهرات تخللها نجاحات مشتركة جمعت الطرفين، جددت داماس الثقة مرة أخرة بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم حيث عقدت مؤتمرا صحفيا ظهر امس الأربعاء في الرابع من تشرين الثاني في فندق فينيسيا / بيروت، وحضر المؤتمر وسائل إعلام لبنانية وعربية.

بداية تحدثت مديرة العلاقة العامة في داماس السيدة فاتنة عطة بالنيابة عن الرئيس التنفيذي للشركة السيد عنان فخر الدين، حيث أكدت على أن الإحتفال يوم امس هو لتجديد الشراكة مع نانسي عجرم التي ناهزت ثمانية أعوام من التعاون، وكشفت عن أن نانسي ليست مجرد سفيرة لداماس بل إنها أشرفت شخصياً على تصميم مجموعة من المجوهرات مخصصة للأطفال، وأعلنت أن إختيار نانسي لتقديم خط المجوهرات الخاص بالأطفال يعود إلى خبرة نانسي في التعامل مع الأطفال ومدى محبتهم لها.

من جهتها بدأت نانسي عجرم كلمتها بالتوجه بالشكر للصحافة اللبنانية والعربية معلنةً أن الحفل هو لتجديد العقد وتقديم مجموعة جديدة ومميزة من المجوهرات، وشددت على علاقة الإخلاص والوفاء بينها وبين الشركة طيلة ثمانية أعوام حيث تحولت إلى علاقة عائلية وفي بعض الأحيان يتم تجديد العقد بكلمة واحدة على الهاتف، وأكدت على أنها سعيدة وفخورة بمشاركتها في مجموعة المجوهرات الخاصة بالأطفال وانها شاركت من خلال الألوان والأشكال التي تحمل روح الأطفال المرحة.

بعد إنتهاء المؤتمر الصحفي كان لموقع بصراحة هذا الحوار السريع مع النجمة نانسي عجرم:
كيف تصفين تجربة العمل والتعاون مع داماس؟
لم أعد اعتبر نفسي بمثابة الوجه الإعلاني لداماس لأننا أصبحنا عائلة واحدة طيلة ثمانية اعوام وكل سنة تحمل التطور والتجدد وكل سنة أجمل من السنة السالفة.

تعاونتِ مع أكثر من شركة كوجه إعلاني ما المؤسسة التي شعرت معها بالراحة؟
كل إعلان يختلف عن الإعلان الأخر، وكل شركة مختلفة كلياً عن الشركة الأخرى، ولا أستطيع أن أتواجد مع شركة ما إذا لم تكن جزءا مني ومن شخصيتي، لذلك فإنني شعرت بالراحة مع جميع الشركات التي تعاونت معها وإلا لما تعاونت معهم من الأساس.

ماذا عن الألبوم الجديد؟
قيد التحضير ولن يبصر النور قريباً، وسوف أطلق أغنية منفردة من كلمات الدكتور ميشال جحا وألحان جوزيف جحا وتوزيع باسم رزق.

كيف تنظرين إلى برنامج “ذا فويس كيدز”؟
ذا فويس كيدز سوف يكون من أهم البرامج الإجتماعية أبطالها هم الأطفال، وأعتقد انه سوف يكون لدينا جيل جديد “كتير رح بنشوف حالنا فيه”.

بقلم: موسى عبدالله