Search
الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩

تغطية خاصة بالصور- ماكس وعنتر بطلا السينما اللبنانية في العيد

IMG_2718_400x600تغطية خاصة – بصراحة: احتفلت شركة Falcon Films للإنتاج بإنطلاق فيلمها السينمائي الثالث في الصالات اللبنانية والذي يحمل إسم MAX وعنتر. فقد لبى عدد كبير من الوجوه الفنية ونجوم السينما والمسرح والدراما وأهل الإعلام دعوة الشركة للعرض السينمائي الأول للفيلم اللبناني MAX وعنتر في صالة Grand Cinemas في ABC ضبية، بحضور أبطال الفيلم على السجادة الحمراء، ايلي متري وسينثيا خليفة.

فيلم MAX وعنتر من كتابة وإخراج السوري عماد جندلي الرفاعي وهو مزيج بين الكوميديا والأكشن، وتدور قصته حول رجل لبناني يُدعى «ماكس» يقوم بدوره الممثل إيلي متري يعمل في مجال البورصة في الولايات المتحدة ويحبّ الكلاب جداً. وبعد تعرضه للخسارة يعود الى لبنان برفقة كلبه «عنتر»، ويعملان سوياً في الحراسة. تتداخل الأحداث مع بروز مجدي مشموشي بدور رجل أعمال لبناني يعمل على مشروع يتعلق بالنفايات، إلا أنّه يتعرض للتهديد عن طريق إبنته ناديا (سينتيا خليفة) وإبنه الصغير آدم (كريم زين). تتطوّر الأحداث ويتعاون ماكس وعنتر مع الولدين لإنقاذ الوالد.

السيد رائد سنّان، الرئيس التنفيذي في شركة Falcon Films للإنتاج أعرب عن سعادته لإنطلاق فيلم MAX وعنتر في الصالات اللبنانية وقال:” هذا الفيلم اللبناني هو الثالث الذي نقوم بانتاجه، وهو تأكيد بالتزامنا في تقديم كل الدعم لصناعة السينما في لبنان. هذه الصناعة التي شهدت تطوراً واسعاً معتمدةً على إرث سينمائي طويل بدأه الراحل علي العريس في أربعينيات القرن الماضي وصولاً الى اليوم. ونحن نؤمن بالطاقات والمواهب اللبنانية الشابة ونحرص على إعطائها الفرصة لإثبات حضورها وأن تصل أعمالها الى الجمهور اللبناني، الذي يتابع الفيلم السينمائي اللبناني بشغف لا سيما وأنه يتناغم مع واقعه ويومياته ويحاكي مشاكله وأحلامه”.

أما المخرج والكاتب عماد جندلي الرفاعي، أكد أن المشروع قائم وحاضر منذ وقت طويل ولكن إنتظر الوقت المناسب لطرحه، وأضاف أنه أحب طرح فكرة جديدة وخاصة أن للحيوانات وخاصة الكلب مكانة مميزة في قلوب الجميع، فإتفق مع المنتج والممثلين وجهزت الطبخة ومن ثم نُفذت. وإعتبر أن الفيلم موجه للعائلة بأكملها ويعد فيلماً للتسلية بوجود الثنائي الممثل إيلي متري والكلب عنتر الذي شكل حالة خاصة للفيلم.

IMG_2695_800x533يتميز فيلم  MAX وعنتر بمشاركة الكلب الذي خضع لتدريبات طويلة وأضاف نكهة مميزة على مجريات الفيلم، وسيستمتع المشاهد اللبناني بلقطات وحركات يؤديها الكلب الى جانب لقطات من الطبيعة اللبنانية الجميلة من المناطق الذي صور فيها الفيلم ومن بينها بيروت وزغرتا ومار مخايل وطرابلس.

سينثيا خليقة  بطلة فيلم MAX وعنتر، توجهت بالشكر لشركة Falcon Films للإنتاج التي تدعم المواهب اللبنانية الشابة وقالت:” سعيدة بمشاركتي في هذا الفيلم اللبناني الذي ينقل واقع نعيشه يومياً بقالب من الكوميديا والتشويق”.

من جهته قال ايلي متري الذي يقوم بدور ماكس:” يجمع فيلم Max وعنتر” العائلة اللبنانية وينقل واقعها ومشاكلها. ومما لا شك فيه أن مشاركة الكلب عنتر في الفيلم أضاف نكهة جديدة ومختلفة ستعجب المشاهد على الأكيد”.

فيلم” Max وعنتر” في الصالات اللبنانية إبتداءً من الثامن من سبتمبر.

تغطية – لمى المعوش