تغطية خاصة بالصور- خمس البومات لبنانية تخرق توب 10 فيرجين القاهرة، ونعرض عليكم مراتب كل من السيدة فيروز، وائل، نانسي، اليسا ونجوى

لا شك في ان الفنانين اللبنانيين يجتاجون سوق الالبومات في الوطن العربي وخاصة في “أمّ الدنيا” مصر التي بدأت تستعيد عافيتها على الصعيد الفني ولو بشكل خجول ولكن أفضل من الانطوائية والعزلة التي فرضتها ثورة 25 يناير .

وائل الجسار ، نانسي عجرم، اليسا ، نجوى كرم والسيدة فيروز احتلوا 5 مراتب من أصل عشرة ضمن الفيرجين توب 10 وهذا يعد انجازاً ولو كان مبرراً ومنطقياً بسبب زحمة الاصدارات الفنية في بيروت وخاصة البوم وائل الجسار الجديد (كل دقيقة شخصية) الذي احتّل المرتبة الثانية والبوم نجوى كرم (ما في نوم) الذي احتّل المرتبة العاشرة بالرغم من انه لا يتضّمن أغنيات مصرية .

أما المفارقة فتكمن في البوم نانسي عجرم( 7# ) الذي ما زال يتأرجح بين المراتب العشرة ويحتّل هذا الاسبوع المرتبة السادسة والبوم اليسا (تصدّق بمين) الذي يحتل المرتبة السابعة بالرغم من مرور عامين على اصداره.و الالبومان اثبتا انهما ناجحان جداً وحظيا باعجاب الشارع العربي وتحديداً المصري .

نذكر أيضاً ان البوم النجم تامر حسني يحتل هذا الاسبوع المرتبة الرابعة والبوم شيرين عبد الوهاب (حبّيت) في المرتبة الثامنة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com