Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

تغطية خاصة- باتريسيا هاشم ترد حصرياً عبر “اي تي بالعربي” على من لامها على اشعال الخلاف بين فارس كرم ورامي عياش

خاص – بصراحة:  انقسم الوسط الفني والاعلامي في لبنان ما بين مؤيد للنجم فارس كرم او للبوب ستار رامي عياش بعد ان نشر كل واحد منهما “بوست” على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر ما اعتبره رواد الشبكة العنكبوتية رسائل مبطنة من الطرفين بحق بعضهما خاصة ان كل واحد فيهما لم يذكر اسم الآخر بشكل صريح في الذي كتبه.

والمعروف ان القطيعة بين كرم وعياش ليست جديدة بينهما. فهما لا يتحدثان مع بعضهما منذ حوالي العام بعد الذي حصل في مهرجان ربيع سوق واقف العام الفائت، الا ان اخبارهما عادت وتصدرت العناوين من جديد وذلك بعد ان اطل “كرم” في مقابلة خاصة مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، حيث سألته “هاشم” عن رأيه بتجربة رامي عياش التمثيلية في مسلسل “امير الليل” فردّ “فارس” (شو بدك اعمل مشكل معو). واضاف (مش كل واحد بينجح فنان بينجح ممثل .. ما بعتقد الله يوفقه انا بقول تجربة حلوة له).

هذا الجواب اشعل الحرب من جديد بين كرم وعياش حيث ردّ الاخير على الاول في تغريدة جاء فيها: “كيف بدي نام بعد ما المغني صاحب الاغاني العميقة والصوت العبقري والابداع الفني بدو يعطي رأيه فيي #آخر_زمن.”

الا ان رواد مواقع التواصل لم يعلموا من قصد رامي بتغريدته لحين ردّ فارس كرم عليه بتغريدة جاء فيها “مظبوط انك تنكة مصداية #ولد_سئيل.”

بعد تغريدة فارس كرم علم الجميع ان المقصود هو رامي عياش خاصة بعدما كان الفنان المعتزل فضل شاكر قد استعمله من سنوات عندما هاجم “عياش” بسبب مواقفه السياسية.

التفاعل مع المشكلة كان كبير جداً وفانز النجمين لاموا باتريسيا هاشم على طرح السؤال بسبب علمها بحساسية العلاقة بينهما، فردت باتريسيا حصرياً على هذا الكلام ضمن برنامج “اي تي بالعربي” حيث اكدت انها طرحت سؤالاً مشروعاً، هما نجمين من نفس الجيل دائماً بتنافس شريف ومشروع بغض النظر عن خلافاتهما التي كانت في السابق. واضاف “هاشم” انها كانت معتقدة ان الخلاف بينهما انتهى او الوقت طوى الصفحة ولكن لم تكن تعلم ان هناك هذا الكم من القلوب الملآنة بينهما للأسف”. وختمت قائلة “مؤسف جداً ان سؤالاً عادياً يطرح بكل شفافية يتحول الى ازمة على تويتر بين نجمين نحبهما”.

وكانت “هاشم” تتوقع ردّا مختلفا من رامي على فارس كرم الذي كان بغاية الاحترام والدبلوماسية وتمنت لو ان عياش الذي خرج من تجربة درامية ناجحة جداً ان يستثمر هذا النجاح ايجاباً حتى لو سمع كلاماً لم يعجبه على دوره او لم يحب اداءه فكان يجب عليه ان يكون ديمقراطياً اكثر. وكررت هاشم قائلة ان فارس كرم  تحاشى ان يؤذي رامي عياش او يؤذي مشاعره بأي كلمة خاصة انه لم يجرحه ولم يقل انه ممثل سيء لا سمح الله ولم يقل ان المسلسل كان سيئا بل على العكس قال “ما بدي تفوتيني بمشاكل” وعاد وتمنى له التوفيق وقال “الله يوفقه”.

وكشفت “هاشم” عن ردة فعل “كرم” الاولى حيث اتصل بها وكان مذهولا بجواب رامي عياش وقال لها “انا شو حكيت عنو عاطل؟” وطلبت منه ان لا يتسرع بالرد عليه ولا يرد الاساءة باساءة اكبر منها ولكن الواضح انه لم يستجب لطلبها.

وبعد تجدد الخلاف بينهما، الجمهور انقسم اضافة الى وقوف عدد من الصحفيين كل واحد فيهم اخذ طرفاً مع فنان لتبدأ بعدها حرب ريتويت لآرائهم بين فارس ورامي.

باتريسيا هاشم كانت تتمنى لو ان الزملاء لم ياخذوا اي موقف مع اي من الطرفين وكانوا سعاة خير للصلح بينهما وليس لاشعال الفتنة بينهما أكثر.

للاستماع الى المقابلة