Search
الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

تغطية خاصة – انطوانيت عقيقي، ديامان بو عبود وسينتيا خليفة بريئات… ولكن

تغطية خاصة – اطلّ كل من ديامان بو عبود، سينتيا خليفة وانطوانيت عقيقي، بطلات مسلسل “ابرياء ولكن” الذي يعرض عبر شاشة Mtv اللبنانية مساء كل سبت، ضمن برنامج “حديث البلد” مع الاعلامية منى ابو حمزة وتحدثن عن دورهن في العمل المشوّق الذي يلاقي رواجاً كبيراً.

في البداية اكّدت انطوانيت عقيقي (راوية المربية) انها خافت من التجربة التي خاضتها في مسلسل “ابرياء ولكن” لناحية الشخصية المختلفة التي تلعبها. واعترفت انها عندما شاهدت نفسها في الحلقة الاولى شعرت بأنها لا تعرف نفسها نظراً للشخصية الغامضة والمركّبة والمشوّقة التي تؤديها ضمن المسلسل. كما شكرت منتج المسلسل وصاحب شركة “مروى غروب” الاستاذ مروان حداد لأنه جازف باعطائها هذا الدور، بعكسها في البداية حيت شعرت انها لن تؤدي الدور 100% نظراً لدورها المركّب.

ومتى تكون عنيفة في الحياة كدورها القاسي في المسلسل، قالت انطوانيت عندما تتعرض لأذى يوجعها كثيراً خاصة لناحية الامور العائلية او عندما يتعرض ابنها لأي اذى، ولكنها اكّدت انها ليست شخصاً عنيفاً في حياتها العادية .

بدورها اشارت ديامان بو عبود (الطبيبة امل) الى ان هذا النوع من المسلسلات لم نره في السابق خاصة الجمهور اللبناني الذي يشاهد لأول مرة هكذا نوع من الدراما، بالاضافة الى التطرق الى مواضيع معقّدة كثيراً للمرة الاولى، واضافت ديامان الى ان كل عناصر فريق العمل يجب ان تكون مجتمعة بطريقة صحيحة كي يستطيع ان يوصل الفكرة للمشاهد.

اما سينتيا خليفة (شخصية ناديا)، روت كيف تفاجأت خلال تصوير المسلسل بعدما قال لها مخرج المسلسل سمير حبشي سنصور المشهد الاخير منه لتتفاجأ بالممثل غابريال يمين (التحري) يتهمها بجريمة القتل الغامضة وهذا ما دفعها لتتفاجؤ ليتبيّن بعد دقائق ان كل المشهد قد أثير كي يحتفل الفريق بعيد ميلادها اثناء التصوير.

نذكر اخيراً ان مسلسل “ابرياء ولكن” هو من انتاج شركة مروى غروب لصاحبها الاستاذ مروان حداد تعرضه محطة “ام تي في ” اللبنانية مساء كل ليلة سبت، هذا المسلسل الذي يضم سلسلة من القصص المقتبسة من اعمال الكاتبة الشهيرة اغاتا كريستي اعدها الكاتب السوري عبد المجيد حيدر مع اضافة بعض التغيير على القصص. ويضم المسلسل نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم ديامان بوعبود، يوسف حداد، دارين حمزة، انطوانيت عقيقي، سهى قيقانو، سيزار ناعسي، نيكولا معوض، نيكولا مزهر، عماد فغالي، وجيه صقر، آن ماري سلامة، ناتاشا شوفاني، بالاشتراك مع الممثلين القديرين جان قسيس، جناح فاخوري، عاطف العلم وغيرهم. وهو من اخراج سمير حبشي.

شاهدوا الفقرة