Search
Tuesday 4 August 2020
  • :
  • :

تغطية خاصة – النجم جوزيف عطية احتفل باطلاق البوم “حب ومكتّر” وبماذا اعترف؟

يارا حرب: في حلقة مميزة ومفعمة بالضحك والمرح والموسيقى الجميلة حلّ النجم جوزيف عطية ضيفاً على برنامج “هيدا حكي” مع الممثل عادل كرم على شاشة الـ ام تي في، محتفلاً بألبومه الجديد “حبّ ومكتّر” مع فريق عمل البرنامج وبعض محبيه الذين حضروا الى الاستوديو لمشاركته الحلقة.

باسلوبه العفوي الصريح والطريف اجاب جوزيف عن كل ما طرح عليه خلال الحلقة، فتحدث في الكثير من المواضيع الفنية، الرياضية والشخصية الخاصة، فتكلم بدايةً عن الالبوم الجديد مفصحاً ان الاصداء حول الالبوم والاغنية والكليب رائعة، معلناً ان الالبوم احتل المرتبة الاولى في الفيرجين بعد اسبوع واحد على اصداره في الاسواق.

في سياق منفصل شدد جوزيف على انه ملتزم جداً بالقداس وليس فقط ايام الآحاد انما يشارك فيه ايضاً عدة ايام في الاسبوع . وصرح ان الزواج وارد وانه لديه طموحاً ببناء عائلة وانجاب الاطفال، ولكن الموضوع لا يزال مبكراً بالنسبة له. واعلن انه سيبدأ باتباع حمية غذائية لانه يريد ان يخسر ٥ كيلوغرامات قبل بدء موسم الصيف.

سياسياً افصح عطية انه زار د. سمير جعجع وان اللقاء بينهما كان جيداً، مضيفاً ان علاقته جيدة بالعديد من رجال السياسة. اما رياضياً فاعلن انه يشجع فريق الحكمة في كرة السلة اللبنانية،

وعلى الرغم من حبه الكبير للرياضة الا ان جوزيف اعترف انه لا يملك روحاً رياضيةً، فهو يلعب كل اسبوع مع اصدقاءه كرة السلة وكرة القدم وال play station، الا انه لا يتقبل الخسارة! فمرةً ترك طابة كرة السلة وغادر لانه خسر، ومرةً اخرى منع صديقه من الكلام طيلة الليل لانه كان قد تعرض لهزيمة.

هذا وقدم عطية خلال الحلقة مجموعة من أغنياته المميزة القديمة والجديدة وسط تفاعل الحضور الكبير معه، كما وعزف على البيانو والدربكة، وال flute والقانون باسلوب محترف ورائع، منوهاً انه لم يتلق دروساً خاصةً بالعزف على اي آلة موسيقية ولكن لديه شغفاً كبيراً بالآلات الموسيقية لذلك يشتريها ويتعلم عليها بمفرده في المنزل!

واشار جوزيف الى انه سيبدأ الاسبوع المقبل جولة حفلاته في اميركا وكندا، عدا عن حفلاته في الدول العربية. وكان لافتاً انه في نهاية الحلقة مفاجأة عطية لمعجبيه الحاضرين في الاستديو وتقديم نسخات من البومه الجديد لكل شخص منهم عربون عن مبادلتهم تلك المحبة الكبيرة.