Search
الثلاثاء ١٥ أكتوبر ٢٠١٩

تغطية خاصة-المنتج مروان حداد ينتقد تصرفات بعض الممثلين على مواقع التواصل الاجتماعي…وينصحهم‎

تغطية خاصة – عبّر المنتج مروان حداد صاحب شركة “مروى غروب” عن انزعاجه الشديد من الوضع الذي وصل اليه النجوم في لبنان خاصة مع امتلاك كل نجم صفحة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيطل ليشتم زميله في الغناء او التمثيل وهذا لا يجوز بتاتاً.

وقال “حداد” ضمن مقابلة مع الاعلامية وفاء شدياق عبر اثير اذاعة “لبنان الحر” انه يجب على الفنان ان يظل بعيداً عن نشر انفعلاته على مواقع التواصل الاجتماعي وتابع ان للاخير هالة كبيرة وان الجمهور ينظر الى الفنان من وراء كلماته وتصرفاته وافعاله.

وتطرق “حداد” الى حفلة الشتائم الموجودة حالياً على السوشال ميديا وقال ان كل فنان اصبح يطل عبر صفحته ليشتم زميله في المهنة مشيرا الى ان الفنان يستطيع ان يبدي رأيه بكل احترام وان حفلة الشتائم ليست للفنانين بل للاشخاص العاديين.

واضاف صاحب شركة “مروى غروب” ان على الفنان ان لا يعطي رأيه بزميله. كما انه ممنوع على الفنان ان يقيّم زميله او يقول انه الاول ويجب ان يتركوا الجمهور ليقول كلمته بهذا الموضوع،.فقط الجمهور من يقيم الفنان.

ووصف الوضع الذي وصل اليه الوسط الفني بكافة اعماله بـ “الانحطاط” وقال “انت ممثل ممنوع عليك ان ترد على ممثل او حتى ترد على صحافي”. ويمكنك الرد بحالة واحدة فقط من خلال مكتبك الاعلامي.

وعاد واكد مروان حداد ان الفنان يجب ان يكون بعيداً كل البعد عن كافة الانواع التي تضرّ بمصلحته الفنية فهو فنان لكل البلد خاصة ان لبنان مقسوم وهناك جمهور مع وجمهور ضد.

وتحدث “حداد” عن ذكاء وشطارة السوبرستار راغب علامة عندما سئل عن اطلالة فضل شاكر الاخيرة فكان جوابه “لا تعليق”

كذلك تحدث عن خلاف السيدة فيروز ونجلها الموسيقي زياد الرحباني الذي ظهر الى العلن خاصة بعدما كشف زياد عن ميول والدته السياسية.

واعتبر اخيراً ان السياسة في لبنان مشكلة كبيرة وردات الفعل من قبل الفنانين “عم بتكون قوية كتير”ً ويجب على الفنان ان لا يرد كي لا يخسر جمهوره.