Search
الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨

تغطية خاصة- اطلاق فيلم “حبة كراميل” في احتفالية كبرى جمعت النجوم في بيروت

في إحتفالية أقامتها شركة الانتاج الاولى “ايغل فيلمز” مساء 19 كانون الاول، تم اطلاق الفيلم السينمائي الجديد “حبة كراميل” في السيتي مول في Le Mall ضبيه.

عرض الفيلم الأوّل حضره أبطال العمل ونخبة من الفنانين وأهل الصحافة والإعلام.

الفيلم يتابع في أحداثه بعض جوانب قصة مسلسل “كراميل” الذي عرض خلال رمضان الفائت وحقق نجاحاً كبيراً، لكنّه يطرح قضايا جديدة ضمن قالب كوميديّ بحت، من كتابة مازن طه وأخراج إيلي ف. حبيب.

ابطال العمل تابعوا بالادوار التي جسّدوها في المسلسل والممثلون الجدد تميزت أدوارهم بالكوميديا أيضاً حيث لعب هشام حداد دور “صقر” وهو صاحب مركز تجميلي وكريستيان الزغبي يعمل لديه بدور “عبودي”.

وعن أحداث الفيلم، تبقى “مايا” (ماغي بوغصن) متأثرة بسماع الأصوات الداخلية ولكن ليس للرجال كما في المسلسل بل للأطفال وبعدهم النساء.

وتستمر بحبها لرجا (ظافر العابدين) وهو يبادلها نفس الشعور وتتابع الأحداث بتسلسلها.

اما جيسي عبدو فتعود من ايطاليا وهي تتحدث باللغة الايطالية.

وعن اغنية الفيلم “كوني انت” (كلمات احمد ماضي، الحان جان صليبا، توزيع بيهيم، تسجيل وميكس وماسترينغ استوديو هادي شرارة) فقصدت ماغي من خلالها توجيه رسالة في الفيلم مفادها انها ضد عمليات التجميل ونصحت كل شابة بأن تحافظ على طبيعتها وان تكون نفسها ولا تقلد احداً منهية بالقول just be yourself.

الفيلم تميّز بتقنية عالية خلال التصوير اضافة الى الكادرات المصورة المميزة من قبل المخرج ايلي ف. حبيب. والواضح الانتاج الضخم لشركة “ايغل فيلمز” التي جيرت امكاناتها وخبرتها من اجل خروج الفيلم بأبهى حلة وبهذا المستوى المحترف والعالي .

اما حبكة الفيلم فهي مترابطة وواقعية تحاكي المجتمع على طبيعته بطريقة كوميدية.

لفتنا تفاعل الجمهور أثناء العرض في الصالة عبر ضحكاتهم والاستمتاع بالمشاهدة.

أبطال الفيلم ساروا على السجادة الحمراء والتقطوا الصور مع الجمهور والوجوه المعروفة وتحدثوا مع الصحافة.

تألقت بطلة الفيلم الممثلة ماغي بوغصن بطلّتها الجميلة والأنيقة، فارتدت فستاناً نبيذي اللون، ماكسي من دار “لا بورجوازي” ورافقها زوجها صاحب شركة “ايغل فيلمز” المنتج جمال سنان.

حضر ايضاً بطل العمل، الممثل التونسي ظافر العابدين واجتمع من حوله الجمهور الذي اتى لمشاهدة الفيلم.

تميزت الممثلة جيسي عبدو بعفويتها وأناقتها على السجادة الحمراء وطغت اجواء من الفكاهة نشرها كل من الممثل طلال الجردي ومقدم البرامج هشام حداد والفنان الكوميدي كريستيان الزغبي.

أحاديث خاصة لبصراحة:

أشارت ماغي بوغصن الى أنها سعيدة بإطلاق الفيلم، وتمنت النجاح له وأن ينال اعجاب الجميع.

المنتج جمال سنان صرّح الى أن حال السينما اللبنانية جيدة وكمنتج سيعمل على رفع مستواها أكثر. واشار الى أن فيلم “حبة كراميل” هو اضافة للسينما اللبنانية.

ظافر العابدين عبّر عن سعادته بمشاركته العمل مع كل فريق المسلسل. وتمنى تعاوناً جديداً في المستقبل مع نفس فريق .

جيسي عبدو اشارت الى إنها متحمسة لرؤية الفيلم بالكامل مع الجمهور. وتمنت أن ينال إعجابهم.

وبدوره تمنى طلال الجردي نجاح الفيلم بعد أن لاقى المسلسل نجاحاً كبيراً. وعبّر “الجردي” عن سعادته بتعليقات الجمهور، ان لناحية دوره في المسلسل، اضافة الى مشاركته في “ديو المشاهير”.

أما من جهة هشام حداد وكريستيان الزغبي، فعبّرا عن فرحتهما بالمشاركة الجميلة  في الفيلم.