Search
الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨

تغطية بالصور- ماذا قال ابطال فيلم “بالغلط” في احتفالية العرض الاول التي جمعت النجوم؟

BelGhalat - Avant Premierer (10)_800x533

في إحتفالية أقامتها شركة “فالكون فيلمز” للإنتاج السينمائي والدرامي مساء 18 كانون الأوّل/ديسمبر، تم إطلاق فيلم “بالغلط” السينمائي الجديد في صالات Grand Cinemas ABC Verdun في العاصمة اللبنانية بيروت.

عرض الفيلم الأوّل حضره أبطال العمل زياد برجي، دانا حلبي، ساندي حكيم، وسام سعد (أبو طلال)، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه وسلطان ديب وصنّاعه الكاتب رافي وهبه، المخرج سيف الشيخ نجيب، المنتج صبحي سنان، المنتج المنفذ رائد سنان ونخبة من الفنانين والنجوم وأهل الصحافة والإعلام بالإضافة إلى وجوه سياسية وإجتماعية بارزة.

وحول قصة الفيلم فإن أربع أصدقاء يجمعهم “غروب” خاص على تطبيق “واتساب” فيجدون أنفسهم متورطين “بالغلط” في نشاط غريب ما يدفعهم لإنشاء موقعاً إلكترونياً خاصاً بجماعتهم لتقديم خدمات تجسس على الشركاء. السمعة التي تتمتّع بها المجموعة تدفع “خليل” للطلب من “رامي” وهو كبير العصابة بأن يضع خطيبته “يارا” تحت الإختبار وذلك للتأكد من أنها محطّ ثقة.

الفيلم يتضمن ثلاث أغنيات للفنان زياد برجي الأولى تحمل عنوان “شو حلو”. الثانية يؤديها زياد في بداية الفيلم مع العزف على الغيتار واسمها “باي باي يا حلوين” والثالثة بعنوان “وين بدك تروح”.

أحاديث خاصة لبصراحة:

أشار النجم زياد برجي لموقعنا أن فيلمه الجديد يتميز بفكرة فريدة وجميلة، وتمنى أن يعجب المشاهدين كما حصل سابقا مع فيلم “بغمضة عين”.

اما منتج العمل رائد سنان اشار الى أن الإنتاج في الأفلام السينمائية في لبنان لا بأس به ولكن لا زال يحتاج الى انتشار اوسع خصوصًا الى الخارج.

وعن الفيلم، أشار أن بعد فيلم “بغمضة عين” الذي حاز على المراتب الأول بين الأفلام أخرى، عاد فريق العمل بفكرة جديدة وجميلة.

وعن الممثلين الجدد مثل ساندي حكيم وماهر حداد، اشار الى أنهما تمكنا من لعب ادوارهما بنجاح وقد تم اختيارهما بقرار منه ومن المخرج.

اما المخرج سيف الشيخ نجيب اشار الى أن الفيلم قد صور بتقنية عالية، ومشاهده مترابطة وجميلة.

وعن اسباب التركيز على الـ “لايت كوميدي”، أشار أن جمهور السينما اللبنانية يحب هذا النوع من الأفلام ولذلك يتم التركيز على الافلام الكوميدية.

وأشارت ساندي حكيم الى ان اسباب دخولها مجال التمثيل، لأنها تحب مهنة التمثيل وعندما اجرت الكاستينغ للفيلم تم قبولها.

بدوره اشار ماهر حداد الى ان هذه التجربة هي الأولى له في التمثيل في فيلم سينمائي. وعبّر عن سعادته بالتجربة وأحبها خاصة بأنها كوميدية.

اما دانا الحلبي،علي منيمنه وعباس جعفر عبروا عن سعادتهم بإعادة التجربة مع فريق العمل.

ملاحظات بصراحة:

نجح فريق العمل بكاستينغ الممثلين خصوصًا الجدد، فكل ممثل قدم دوره بطريقة ابداعية وجميلة.

على الرغم من تجربتهما الجديدة في التمثيل، ساندي حكيم وماهر حداد ظهرا متمكنين في ادوارهما.

تضمن الفيلم مشاهد درامية رومانسية، خاصة لناحية زياد برجي الذي اطل بكامل احساسه وترجم مشاعره عبر الاغاني بدوره التمثيلي.

اما لناحية الاخراج فكانت الكادرات والمشاهد بتقنيات عالية المستوى.

حضور الممثل قيس الشيخ نجيب لمباركة ودعم أخيه المخرج سيف الشيخ نجيب بفيلمه الجديد، وعبر موقعنا تمنى النجاح والتوفيق الدائم لأخيه، كما أشار الى انه بدأ التحضير لمسلسله الجديد مع الممثلة ماغي بو غصن.