Search
الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨

تغطية- باسل خياط يكشف عن وجهه الآخر في “لهون وبس”

حلّ النجم السوري باسل خياط ضيفاً ضمن برنامج “لهون بس” مع الإعلامي هشام حداد ليتحدث عن عمله الجديد “تانغو” الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك على شاشة LBCI، كتابة اياد ابو الشامات، اخراج رامي حنا، انتاج “ايغل فيلمز”، وبطولة باسم مغنية، دانيلا رحمة ودانا مارديني وغيرهم.

في البداية، تحدث هشام حداد عن جمال ووسامة باسل خياط وسأله عما اذا كان يعاني في حياته اليومية من ذلك؟ لفت “خياط” انه لا يرى في نفسه المواصفات الكاملة للجمال.

وهل يساعد الجمال الخارجي في العبور الى التمثيل، أشار أن الشكل الخارجي يلعب دوراً مهمّاً في التمثيل ولكن ليس الركيزة الاساسية.

خلال الحلقة، استذكر باسل ثنائيته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب ضمن مسلسل “طريقي” خصوصًا في المشهد الذي يصفعها، ليؤكد انه دائماً يلجأ الى الحيل في ما خص الضرب لأنه لا يحبذه.

ورداً على سؤال هل زوجته تغار عليه، قال “نعم طبعا” وهو بدوره يغار عليها. وأضاف أنها موجودة حالياً في دبي وهو في لبنان، وانها تعودت على طبيعة عمله.

وأشار باسل الى أنه “بيتوتي” ولا يحب السهر، ومعظم وقته يقضيه مع ابنه “شمس”.

وعن مسلسله الجديد الرمضاني “تانغو”، وعد باسل الجمهور بمسلسل له طعم جديد في عالم الدراما خاصة ان الشخصيات مركبّة وتدور أحداث العمل حول اربعة أشخاص تجمعهم قصص حبّ. ولفت أنه يحبّ الرقص والموسيقى لذلك تأقلم مع أجواء المسلسل وليس لديه مشكلة في هذا الموضوع. وكشف الى أنه شخص مزاجي كثيرًا.

أما عن تمثيله مع دانيلا رحمة، اشار أن في البداية كانت دانيلا تعاني من مشكلة حيث أنها تتعثر باللغة العربية بسبب لغتها الأجنبية ولكن تعلمت بسرعة خصوصًا بوقوفها امام المخرج رامي حنا الذي ساعدها. ولفت الى إنها مشروع نجمة جديدة على ما يعتقد وتستحقّ النجاح.

كما وجه تحية مميزة للممثل باسم مغنية مثنياً على اخلاقه الراقية.

وعن الممثلة دانا مارديني، أكد ان شهادته مجروحة بها فهي ممتازة بالتمثيل.

أما عن ذكرياته، استذكر “باسل” نشيداً عندما كان في “الكشافة” وغناه، فعلّق هشام الى أن صوته جميل.

ورداً على سؤال هل هو مع الفنان الذي يعلن عن انتمائه السياسي، اشار الى أنه لا يتدخل في السياسة ولا يهمهّ الموضوع، وكل فنان لديه الحرية في التعبير عن رأيه السياسي ولكن بالنسبة له لا يفضّل الفنان ان يعلن عن انتمائه السياسي.

وهل يتحدث اللهجة المصرية بشكل جيد؟ اشار الى أنه حين يتواجد في مصر يتحدث تلقائياً باللهجة المصرية من اجل ان يعتاد عليها من اجل مسلسلاته المصرية.

وحول تعاونه مع شركة ايغل فيلمز في “تانغو”، عبّر عن سعادته بالتعامل مع الشركة ووصفها بالعريقة والراقية.

وعن مواهبه الإضافية، كشف أنه كان يعزف على آلة Drum وعزف قليلاً في الاستديو. كما اكد أنه من غير الممكن أن ينجح في الرقص او الغناء.

ورداً على سؤال هل لديه حاسة سادسة، أكد ان لديه رؤيته الإستباقية ويتبع احساسه حيث يرى صورة في ذهنه.

وفي الرياضة، أشار الى أنه يشجع فريق “برشلونة” بشكل كبير جدّا.

اما عن المونديال، تمنى “باسل” للفرق العربية التي تأهلت الى كأس العالم ان تحقق الفوز.

كما كشف إنه يشجّع منذ طفولته فريق البرتغال لذا هو يحبّ اللاعب كريستيانو رونالدو.

وفي ختام الحلقة، دعا باسل خياط المشاهدين لحضور مسلسل “تانغو” خلال شهر رمضان حيث سيكون على قدر من التوقعات وبأنه مسلسل جميل بكتابته وإخراجه.

من جهة المقابلة، علّق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حضور النجم باسل خياط في الحلقة خاصة انه كشف عن وجهه الآخر بعيداً عن مهنة التمثيل، حيث كانت بمعظمها ايجابية، خاصة ان طلته كانت راقية ومحترمة اضافة الى هضامته وعفويته بالإجابة على أسئلة هشام حداد.