Search
السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩

تغطية – الشيف انطوان غادر “ديو المشاهير” وسط تفاعل كبير على مواقع التواصل

تغطية – بصراحة: غادر الشيف انطوان حلقة الامس من ديو المشاهير مع مبلغ وقدره 6000 الاف دولار منحها الى جمعية “ام النور” وشكر كل من صوت له وشكر اللجنة في حلقة مميزة حلّ خلالها فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، والفنان مروان الشامي والفنانة غريس اشقر ضيوفاً على البرنامج.

افتتح عاصي الحلاني الحلقة بأغنية “سألوني” مع الممثل طوني عيسى وقد نال اداؤه اعجاب لجنة التحكيم.

بأغنية “يا طير” اطل فارس الغناء العربي للمرة الثانية على مسرح ديو المشاهير مع الممثلة شكران مرتجى وبعد انتهاء الاغنية وجه لها الموسيقي اسامة الرحباني عدة ملاحظات خاصة على اللوك حيث طلب منها ان تتماشى اطلالتها مع اللوحة في المرة المقبلة خاصة انها ممثلة وتستطيع ان تبتكر كما فعل ادوارد خلال البرنامج. اما الاعلامية منى ابو حمزة فمنحت شكرانNO  وهي المرة الاولى التي تمنح فيها منى No لاحد المشاهير. اما الملحن طارق ابو جودة اعتبر ان طبقة الاغنية ظلمت شكران لذلك منحها YES.

اطل “الحلاني” للمرة الثالثة على المسرح وغنى مع الممثل معتز التومي اغنيته الجديدة “قومي رقصيلي بعد” وقد نال اداء معتز اعجاب لجنة التحكيم ولكن اسامة طلب منه ان يحسن اداءه لناحية الافكار وان يبتكر شيئاً جديداً في الحلقات المقبلة. ختم الحلاني اطلالاته المميزة على مسرح ديو المشاهير بمدلي مع وسام صليبا، رولا شامية، طوني عيسى وادوارد.

اطل الفنان مروان الشامي على المسرح للمرة الاولى وغنى “شو هيدا يلي قبالي” الى جانب الممثل ادوارد ونال اداؤه اعجاب اللجنة التي اثنت على ابتكاراته اضافة الى رواد الشبكة العنكبوية خاصة بعدما اطل بلوك المراة الخجولة فنال لوكه على الكثير من الاعجاب. بأغنية “سيجنا لبنان” ختم مروان الشامي اطلالاته ضمن البرنامج وغنى مع الشيف انطوان الذي منحه اسامة NO ومنى ايضاً NO اما طارق فمنحه YES.

اطلت الفنانة غريس اشقر على المسرح وغنت مع الممثل وسام صليبا اغنية انكليزية I love you babe ولم ينل ادائه على اعجاب اللجنة التي منحته NO مع بعض الملاحظات لتطوير وتحسين ادائه. كما اطلت غريس على المسرح وغنت مع الممثلة الكوميدية رولا شامية التي نالت NO من منى واسامة مع بعض الملاحظات اما طارق فمنحها YES.

وقد لفتنا خلال عرض الحلقة مواكبة رواد الشبكة العنكبوتية للبرنامج بشكل كبير وتفاعل الجمهور مع المشاهير ومع الضيوف.

واعلنت انابيلا هلال ان النجم وائل جسار، الفنانة السورية رويدا عطية والفنانة انغريد نقور هم ضيوف الاحد المقبل من ديو المشاهير والبرنامج من اخراج المتميز كميل طانيوس.