Search
الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨

تعرف على الحب الوحيد في حياة باسم مغنية

لا يفوت الممثل باسم مغنية فرصة الا ويتغزل بزوجته فهو يحب ان يتباهى بقصة الحب القوية التي يعيشها مع زوجته اخصائية التغذية شيرين منسى امام الجمهور الذي يتابع الممثل اللبناني في كل خطواته الفنية.

ولأن المناسبة عيد ميلاد شيرين منسى، عايد باسم مغنية زوجته بأجمل الكلمات حيث قام بنشر صورة تجمعه بها على حساباته على مواقع التواصل، وكتب عليها “أؤمن أن الله خلقك لي لأحبك واعتني بك، عيد ميلاد سعيد الى الحب الوحيد في حياتي”.

الجمهور تفاعل مع “باسم” وتمنى لشيرين عيد ميلاد سعيد.

من جهة الاعمال، ينتظر “مغنية” عرض مسلسل “ثورة الفلاحين” عبر شاشة LBCI قريباً. يجسد باسم دور “رامح” وهو فرد من افراد البكاوات والذي يتسبب بمشاكل كبيرة مع الفلاحين وفي النهاية ستكون الثورة بأكملها ضده.

يتألف العمل من 60 حلقة، نص كلوديا مرشيليان، إخراج فيليب أسمر، من بطولة ورد الخال، باسم مغنية، إيميه صياح، كارلوس عازار، تقلا شمعون، وسام حنا، فيفيان أنطونيوس، سارة أبي كنعان، فادي ابراهيم، نقولا دانيال، القديرة وفاء طربيه، ختام اللحام، جناح فاخوري، مارينال سركيس، أليكو داوود، سمارة نهرا، نيكولا مزهر، فرح بيطار، ناظم عيسى، ماري ابي جرجس، نوال كامل، أسامة العلي، تانيا فخري، يمنى بو حنا، وسام فارس. أما ضيوف العمل الممثلة ماغي بو غصن، وسام صباغ، وكلوديا مارشيليان التي ستطل في ثلاثة مشاهد. من انتاج ايغل فيلمز.

كما يستمر بتصوير مشاهده في مسلسل “كل الحب كل الغرام” من بطولته. ويضم العمل باقة من وجوه الدراما. وهو للكاتب الراحل مروان العبد ومن انتاج وإخراج إلياس.س.معلوف وسيعرض عبر شاشة LBCI .