Search
الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨

تعرف على الاسم النهائي لمسلسل يسرا.. ولهذا السبب زاد وزنها

670

استقرت النجمة المصرية يسرا بالاتفاق مع المخرج محمد علي وشركة العدل جروب على الاسم النهائي للمسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان حيث وقع الاختيار على اسم “لدينا اقوال أخرى” وذلك بعدما كان اسم العمل المتداول فيه هو “بني يوسف” منذ بداية التصوير.

يسرا كشفت لـ “ذا انسايدر بالعربي” عن دورها في المسلسل فهي تجسد شخصية اميرة وهي مستشارة قانونية مؤمنة جداً بحجة الحقيقة والامانة والضمير وهي مستقيمة الى ان تكتشف فجأة ان الدنيا فيها اشياء صعبة جداً. والمفاجأة ان يسرا وبعد ان تخسر احد ابنائها تتوقف عن العمل وتبدأ معاناتها مع المرض النفسي

وبعد الكثير من الشائعات التي طالت المسلسل ان لناحية التأخير في التصوير او عدم الانتهاء من كتابة الحلقات، اشارت يسرا ان كثرة الاشاعات تفيدها. واضافت ان الكاتب انتهى من نصوصه وفريق العمل يواصل التصوير. وشددت يسرا ان العمل يتم تصويره بأكثر من 100 موقع وهذا ما يؤخر التصوير.

ورداً على سؤال حول اسباب زيادة وزنها، اكدت يسرا انها وبعد ان تعرضت لوعكة صحية مؤخراً في قدمها بدأت بتناول بعض الادوية من اجل ان تتحسن حالتها وان تعود الى التصوير بسرعة.

نذكر ان مسلسل “لدينا اقوال أخرى” تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، خالد أبو بكر، إخراج محمد علي وإنتاج “العدل جروب” ويشارك في بطولته إلى جانب يسرا عدد كبير من الفنانين نذكر منهم شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمي، إنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، هدى المفتي، نجلاء بدر ومروة الأزلي وغيرهم.