Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

تعرفوا الى ضيوف الحلقة الاولى من “حديث البلد”

تطل الاعلامية منى ابو حمزة بموسم جديد من البرنامج الثقافي والترفيهي “حديث البلد” حيث بدأت محطة الـ MTV بالترويج للبرنامج الذي حجز لنفسه مكاناً مجدداً مساء كل ليلة خميس من اخراج المتميز باسم كريستو.

وسيفتتح رئيس مجلس ادارة محطة الـ MTV الاستاذ ميشال المر هذا الخميس الموسم الجديد من “حديث البلد” حيث سيحل ضيفاً على الحلقة الاولى اضافة الى حاملة لقب “ديو المشاهير” بموسمه الثاني الممثلة داليدا خليل، اضافة الى بعض المشاهير الذين كانوا قد شاركوا في هذا الموسم من “ديو المشاهير” وضيوف آخرين.

منى ابو حمزة سيكون الى جانبها صديق البرنامج الفنان ميشال ابو سليمان الذي يضفي كالعادة اجواءً مميزة على الحلقة نظراً لخفة ظله وعفويته وذكائه.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*