Search
الجمعة ٢٠ يناير ٢٠١٧

تعاون جديد بين محمد عساف، زياد برجي واحمد ماضي.. والنتيجة؟

فاجأ الفنان زياد برجي جمهور النجم الفلسطيني محمد عساف بالكشف عن التحضير لعمل فني مميز سيبصر النور قريباً، حيث تواجد ليلة امس الاثنين مع الشاعر احمد ماضي والفنان محمد عساف والموزع عمر صباغ في الاستديو الخاص بالاخير.

الاغنية ستحمل عنوان “بزعل على مين” من كلمات احمد ماضي، الحان زياد برجي، توزيع عمر صباغ.

برجي نشر صورة من اجواء اللقاء جمعته مع احمد ماضي وعمر صباغ ومحمد عساف.

من جهته وفي اول تعليق على الموضوع قال محبوب العرب محمد عساف في تغريدة اليوم صباحاً “من الاستوديو ليلة امس مع الحبايب اغنية حلوة في الطريق #بيروت”.

نذكر ان محمد عساف كان قد تعاون مع زياد برجي واحمد ماضي في البومه الأول “عساف” الذي اطلقه عام (2014) بثلاث اعمال مميزة وناجحة، هي لوين بروح، تعا نقعد وفلي بلا ما نحكي. ومما لا شك فيه ان اغنية “بزعل على مين” الجديدة ستكون مميزة وناجحة  كالاعمال السابقة لأنها تجمع اسماء مهمة في عالم الفن اضافة الى صوت محمد عساف الرائع.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*