Search
الإثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨

تصريحات صادمة لدينا الشربيني في “فحص شامل”

حلت النجمة دينا الشربيني ضيفة ضمن برنامج “فحص شامل” الذي تقدمه الاعلامية راغدة شلهوب عبر شاشة “الحياة”.

دينا بدأت حديثها بالكشف عن اسمها بالكامل هو دينا محمد الشربيني. وعمرها اجابت 31 عاماً.

وكشفت  دينا عن خوفها من المستشفيات، وانها  تعاني من فوبيا الحقن ..

وقالت  دينا إن أطول علاقة لها استمرت ست سنوات منها أربع سنوات خطوبة حيث تعرفت على خطيبها في الجامعة وعمرها 17 عاماً، وتمت خطبتهما وهي 19 عاماً واتفقا على الانفصال وعمرها 22 عاماً.

رفضت  دينا الشربيني فكرة الزواج من شاب مسيحي حتى وقعت في حبه، قائلة: “هارفض علشان المجتمع والأهل. هاوجه مشاكل من كل ناحية. وأنا عايزة أبعد عن أي وجع قلب”. وأضافت “أنا أصدقائي المسيحيين كتير. وأحترم أي شخص مهما كانت ديانته”.

وقالت دينا الشربيني إن الحرية الجنسية تمنع ظاهرة التحرش. مضيفة “نعانى جهل بالثقافة الجنسية والمدرّس يخجل عندما يشرح شيء متعلق بالجنس”. وتابعت: “الفتيات المقبلات على الزواج لا تعرفن  شيئاً عن الجنس والأم تشعر بالخجل من الشرح لابنتها”.

ولفتت إلى إنها ضد العلاقات غير الشرعية ومع ان يكون هناك ثقافة جنسية. وأضافت إنها تعرضت للتحرش بمنطقة العجمي وطاردت الشخص الذي حاول التحرش بها.

وقالت دينا الشربيني إن الخيانة كانت من أكثر الأشياء التي آلمتها في حياتها لأنها كانت من صديقة، مضيفة انها لم تصدق في البداية إلى أن رأت بعينيها. وذكرت أنها لم تستطع في تلك اللحظة أن تواجه الموقف فلم تقل شيئاً وعادت إلى المنزل.

وأشارت الى إنها تضايقت من صديقتها لأنها  توقعت مثل هذا التصرف من رجل لكن ليس ممن تعيش معها وعلى مقربة منها بهذه الدرجة.

وقالت “الشربيني” إنها لا ترغب في ارتداء الحجاب وترفض إجبارها على شيء، معتبرة أن ارتداء الحجاب اقتناع وليس لإرضاء شخص. وأضافت أن هناك نساء ترتدين الحجاب لإرضاء أزواجهن لكن يأتي عليهن وقت وتخلعنه. وأضافت أنها لم تفكر إطلاقًا فىي ارتداء الحجاب وعمرها ما رأت الحجاب وسيلة تقرب إلى الله. وتابعت “أنا محتاجة هداية وكلمة ربنا يهديك حلوة جدا بالنسبة لي”.

وأعربت “الشربيني” عن أمنيتها في إجراء جراحة تجميلية في أنفها بسبب الانتقادات الموجهة لها. وقالت انها تعاني من وجود “غضروف” في انفها وان طبيب التجميل قال لها “أول مرة أشوف حالة زي دي” فردت عليه  “خليها كدة ومتجربش فيا حاجة مش مضمونة”.

وتحدثت دينا عن “جدعنه” عمرو يوسف وامير كرارة وريهام عبد الغفور وقالت ان صبا مبارك صديقتها المقربة وانهماعاشا معا فترة طويلة، ووصفت الراحل رشدي اياظة بانه “فارس احلامها “، معربة عن رغبتها في الوقوف امام محمد رمضان. واعتبرت من افضل ممثلات جيلها هي نسرين امين.