Search
الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٩

تحديث – ما حقيقة الانفجار الذي حصل اثناء تصوير مسلسل (١٠ عبيد زغار) في البترون؟


تحديث 6.30

بعدما كشفت مخابرات الجيش اللبناني على مكان الانفجار الذي حدث صباح اليوم اثناء تصوير مسلسل “10 عبيد زغار” تبين ان هذا اللغم الارضي ناجم من مخلفات تدريبات الجيش اللبناني وهو عبارة عن سلاح حربي اسمه “لانسر” وتقوم مخابرات الجيش بالكشف الكامل على المنطقة لكي يستأنف فريق العمل التصوير بعد غد نهار الجمعة.

وباتصال لموقع “بصراحة” مع المنتج مروان حداد طمأن عن صحة الشاب المصاب وكشف انه خضع لعملية جراحية وان حالته مستقرة، وتشكر كل من اتصل للإطمئنان على اسرة العمل.

علم موقع “بصراحة” انه واثناء تصوير اسرة مسلسل “عشرة عبيد زغار” لمشاهدها الخارجية في منطقة “البترون” اليوم، وهي منطقة اختارها المنتج مروان حداد وشركة “مروى غروب” لينفذا فيها شبه ميناء لتصوير المشاهد الخارجية من مسلسل “عشرة عبيد زغار” الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل والذي يضم نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم شوقي متى، جورج شلهوب، تقلا شمعون، وسام حنا، بريجيت ياغي، كارلوس عازار، ريتا حرب، سينتيا خليفة وغيرهم من الفنانين. حيث استحصلت شركة “مروى غروب” من قيادة الجيش وخاصة المخابرات على اذونات رسمية على اساس انه بامكان الشركة التصوير في المنطقة، ولكن اليوم اثناء التصوير انفجر لغم ارضي بأحد شباب مساعدي فريق الانتاج نقل على اثره الى المستشفى وهو يخضع حالياً للعلاج .

وقد طمأن مروان حداد ان صحة الشاب الذي اصيب بخير وان باقي فريق العمل والممثلين بألف خير ولم يصبهم اي اذى. موقع “بصراحة” سيتابع الموضوع لمعرفة كافة المستجدات.

نذكر اخيراً ان الممثلين كانوا قد انهوا تصوير كافة المشاهد الداخلية في فندق برنتانيا في منطقة برمانا قبل ان ينتقلوا الى البترون ليكون العمل جاهزاً في شهر رمضان وهو من كتابة طوني شمعون واخراج ايلي حبيب