Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

تتر “عم بتغير” لـ نانسي عجرم يحقق النجاح قبل عرض مسلسل جوليا

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، اطلقت شركة “ايغل فيلمز” تتر مسلسل “جوليا” الذي سيعرض خلال الشهر الفضيل عبر شاشة LBCI.

التتر الذي حمل عنوان “عم بتغيّر” غنته النجمة نانسي عجرم بصوتها المميز وهو من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي وتوزيع احمد ابراهيم، يحقق ارقاماً عالية خاصة بعد ثلاث ايام على طرحه حيث تخطى عبر تطبيق انغامي اكثر من 689 الف استماعاً.

ماغي عبرت عن فرحتها بالرقم الذي حققته الاغنية وذلك بتغريدة اطلقتها على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر. وباركت لنانسي عجرم وللجميع على النجاح. وتمنت التوفيق برمضان.

وكانت ماغي بوغصن قد تحدثت خلال مقابلة لها ضمن برنامج “بصراحة” مع الاعلامية باتريسيا هاشم حول غناء نجوم الصف الاول لمسلسلاتها من السوبرستار راغب علامة الى النجمة الذهبية نوال الزغبي الى النجمة اليسا والآن النجمة نانسي عجرم حيث دائماً ما تختار نجوم الصف الاول لغناء تترات مسلسلاتها الرمضانية، اكدت ماغي أن لا شيء اجمل من هؤلاء النجوم من ان يفتتحوا نجاح مسلسلاتها وهذا ما يسعدها كثيراً ويمهد الطريق لنجاح المسلسل.

وبالتوازي مع تداول التتر، علّق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات ايجابية مؤكدين على انتظارهم مشاهدة المسلسل بالكامل.

نفيد بالذكر أن مسلسل “جوليا” من بطولة ماغي بوغصن، قيس شيخ نجيب، تقلا شمعون، سام صباغ، جيسي عبدو، ليليا الأطرش وغيرهم، وهو من كتابة مازن طه، إخراج ايلي حبيب وانتاج شركة “ايغل فيلمز”.

julia460