Search
الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨

تانيا قسيس وسابين في حفل المبتدئيات في كازينو لبنان

احيت كل من السوبرانو تانيا قسيس والنجمة سابين حفل “المبتدئيات” الذي اقيم برعاية وحضور اللبنانية الاولى السيدة ناديا الشامي عون في “صالة السفراء” في كازينو لبنان.

حضر الاحتفال امير بارما الامير شارل ايمانويل دي بوربون وزوجته الاميرة كونستونس، وزير السياحة اواديس كيدانيان، السفيران البرازيلي جورج قادري والالماني مارتن هوث إضافة الى عدد من الشخصيات السياسية والديبلوماسية والاجتماعية والثقافية.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني، تلته أغنية ترمز الى السلام والتضامن أدتها السوبرانو تانيا قسيس وعدد من الاطفال وقدامى المبتدئات، كما غنت الفنانة سابين عدد من اغنياتها اضافة الى اغنية بالانكليزية بعنوان Listen وذلك من اجل ان تظهر الثقافة العربية والقدرة على الغناء بعدة لغات. ثم كانت كلمة لرئيسة مؤسسة bal international des debutantes  ريجينا فنيانوس شكرت من خلالها اللبنانية الاولى على حضورها ورعايتها الاحتفال، وقالت: “اننا فخورون بحضوركم بيننا ونتمنى لكم النجاح الكامل في رسالتكم بطابعها الانساني”.

وأشارت روزي بولس في كلمة الى ان “المؤسسة منذ عام 2005 حرصت على منح ريع احتفالها السنوي لتقديم سيارات اسعاف الى مراكز الصليب الاحمر اللبناني المنتشرة في مختلف المناطق.

بعد ذلك، كانت كلمة لرئيس الصليب الاحمر اللبناني الدكتور انطوان الزغبي شكر فيها بدوره للسيدة عون حضورها ورعايتها للمرة الاولى هذا الاحتفال. وشكر منظمي الاحتفال على ما يقدمونه سنويا من سيارات اسعاف للصليب الاحمر اللبناني.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله لوحات راقصة للمبتدئات ومقطوعات فنية، قدمت مجموعة من الفتيات المشاركات باقة من الزهور الى اللبنانية الاولى والتقطت الصور التذكارية.