Search
الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩

تانيا قسيس تزف لجمهورها خبرًا سعيدًا

670

بعد نجاحها في لبنان، ومؤخراً في مهرجان القلعة الدولي في القاهرة، أعلنت الفنانة تانيا قسيس من خلال حسابها على انستغرام، بإطلالة جديدة ومميزة، عن جولة فنية حيث تلتقي محبيها في فلوريدا في حفلتين مميزتين تستهلّهما في تامبا في 11 تشرين الأول وفي جاكسونفيل في 13 تشرين الأول. يعود ريع الحفلتين لتلفزيون تيلي لوميار ونورسات.

نذكر ان السوبرانو تانيا قسيس كانت قد عادت إلى مصر وأحيت حفلاً مميزاً أمام جمهورها المصري الذي تراوح عدده ما يقارب 7000 شخصاً، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، وبدعوة من وزارة الثقافة المصرية.

8

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*