Search
الخميس ٢٢ يونيو ٢٠١٧

تامر حسني خارج السباق الرمضاني وهذا ما اعلنه

اعلن النجم المصري تامر حسني عن تأجيل مسلسله الجديد “على رأي المثل” والذي كان من المقرر ان يخوض به السابق الرمضاني لعام 2017.

وكشف “حسني” الخبر في تعليق كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع فايسبوك وقال: “نهاركم عسل بإذن الله للأسف مسلسل رمضان القادم محتاج وقت كبير جداً لتحضيره و لكبر حجم المسلسل وتفاصيله مش هنلحق رمضان ٢٠١٧ فتم تغير خطة العمل ككل . ”

واضاف: “يعني معنديش مسلسل السنة دي بس انتظروا فيلم “تصبح على خير”.. اللي بعتبره بمثابة محطه جديده في حياتي كممثل ويارب يعجبكم”.

وكان المؤلف أيمن بهجت قمر وخالد جلال قد اعتذرا عن المسلسل مؤخراً، وتم إسناد العمل للكاتب أمين جمال، إلا أن ضيق الوقت حال دون تنفيذ المسلسل.

نذكر ان تامر يصور حالياً فيلمه الجديد “تصبح على خير” ويشارك في بطولته تامر حسني، درة، نور، وغيرهم، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، إنتاج وليد منصور، ومن المقرر عرضه في السينما بموسم “شم النسيم”.