Search
الجمعة ٢٠ يناير ٢٠١٧

تأجيل حفل النجم التون جون في دبي

بعدما كان من المقرر احياء النجم العالمي التون جون حفلاً غنائياً في دبي يوم الجمعة الواقع في 20 كانون الثاني (يناير) الحالي، تم تأجيل الحفل الى يوم الجمعة الواقع في 8 ديسمبر  2017 وذلك لأسباب صحية.

التون جون ، هو مغني بوب/روك و عازف بيانو، و مؤلف موسيقي،  عالمي حاز على جائزة أوسكار مرة واحدة وعلى خمس جوائز غرامي ،ويملك 38 البوم ذهبي، و27 البوم بلاتيني و قد أحيى أكثر من 4،000 حفل موسيقي ضخم في مختلف المسارح العالمية.

حصل جون إلتون على لقب ” سير ” منحته إياه الملكة البريطانية وفي غضون 36 سنة حقق مبيعات تصل لأكثر من 250 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم، و كانت بدايته الحقيقية عضواً ضمن فرقته “bluesology” لكن في نفس الوقت كان يعمل لوحده حيث كان يحيي حفلات في الفنادق، إلى أن أُتيحت له الفرصة الذهبية الأولى لتسجيل أغانٍ  ومن هناك إشتهر و أصبح المغني الأول في الفرقة الموسيقية المشهورة ” البيتلز ” .





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*