Search
الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨

بماذا نصح جورج الراسي شقيقته نادين الراسي؟

حلّ الفنان جورج الراسي ضيفًا ضمن برنامج “منا وجرّ” الذي يقدمه الاعلامي بيار رباط عبر شاشة الـ mtv .

بداية، انتقد جورج الشعارات السياسية الإنتخابية، واشار ممازحاً أنه أصبح لديه موسوعة أغاني بسببها. ولفت انه ينتخب في دائرة عكار.

غنى جورج خلال الحلقة أغنيته الجديدة “حلوة الرجعة” كما غنى لابنه الوحيد “جو” “كلن عندن سيارات”واغنية “لكتب ع وراق الشجر” للفنان الراحل فريد الاطرش.

وضمن فقرة Dilemma طرح بيار رباط عدة اسئلة على جورج الراسي:

ورداً على سؤال حول ما هو الأجمل بالنسبة له أنه تزوج او أصبح أبا؟ أشار الاهم انه أصبح أباً.

وردًا على سؤال هل هو راض حول اداء شقيقته الممثلة نادين الراسي على مواقع التواصل، لفت انه وعلى الرغم مما تفعله فهي تبقى شقيقته وهو يدعمها ويدافع عنها وتصرفها هذا هو خيارها الشخصي وهي تتصرف على طبيعتها وان الجمهور يحبها مهما فعلت ولكن في بعض الاحيان هو ضدها. قاطعه بيار طالباً منه ان يوجه لها نصيحة مباشرة على الهواء؟ حينها طلب جورج من شقيقته ان تخفف قليلاً من نشاطها على مواقع التواصل. وأضاف أنه عكسها حيث انه لا يستخدم مواقع التواصل كثيراً لذا يجب ان يعمل اكثر على نفسه كي يكون نشيطاً اكثر وقريباً من جمهوره خاصة اننا في عصر التواصل.

ورداً على سؤال من هو الأكثر فسادًا الوسط السياسي او الوسط الفني، اشار “ان الاثنين اوسخ من بعضهما” ولكن في هذه الفترة الوسط السياسي.
ورداً على سؤال ايهما يفضل اكثر بين ناصيف زيتون وجوزيف عطية، اشار ان ناصيف وجوزيف اصواتهما جميلة ويحبهما. وبعد الحاح من بيار رباط اختار جورج الراسي أغاني ناصيف زيتون على أغاني جوزيف عطية حيث أنها الأقرب الى ذوقه.

ورداً على سؤال حول اي من المستحيل ان يقوم به ان يمثّل او يقدم برنامجاً، اشار أنه من المستبعد أن يقدّم برنامجاً بينما من الممكن أن يمثل.

وعن علاقته مع منظمي الحفلات فهل يحاربوه او يشجعوه، اشار ان اسمه موجود وهو يحاول ان يعمل على تقديم اغان جديدة وحالياً عاد الى الساحة الفنية بأغنية جديدة حيث احيا حفلة كبيرة في “الريجنسي بالاس” بمناسبة عيد العشاق وكانت ناجحة جداً.

ورداً على سؤال من اين يكسب الاموال من الفن او “من غير شي”؟ كشف انه يحب الاستثمار في التجارة وهو قام بتأسيس عمل في دبي لكنه خسر الكثير من الاموال والآن يحاول الاستثمار في لبنان. وتمنى على السياسيين في لبنان ان يعملوا من اجل ان يؤمن الشاب اللبناني في هذا البلد كي يستثمر فيه.

وختم جورج الحلقة بقبول التحدي وقام “بـ 50 push up” لمدة دقيقة كاملة.